أخبار بلدنا

المترو» يعلن مواعيد العمل خلال فترة الحظر .. فيديو

محطة المترو
محطة المترو


قال أحمد عبد الهادي المتحدث باسم مترو الانفاق، أنه تم تغيير مواعيد العمل بمترو الأنفاق بجميع الخطوط بعد قرار الحظر.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن أول قطار مترو يتحرك من محطة المترو في السادسة صباحا، وأخر موعد من محطة حلوان الساعة 5 مساء ليصل المرج الجديدة الساعة 6.35 مساء وقيام آخر قطار من محطة المرج الجديدة الساعة 5,20 مساء ليصل محطة حلوان الساعة 6,45 مساء.
وتابع عبد الهادي، أن قيام آخر قطار من محطة شبرا الخيمة 5,30 مساء ليصل محطة المنيب الساعة 6,25 مساء وقيام آخر قطار من محطة المنيب الساعة 5,30 مساء ليصل إلى محطة شبرا الخيمة الساعة 6,20 مساء.

وأكد المتحدث باسم مترو الانفاق، أن قيام آخر قطار من نادى الشمس الساعة 5,20 مساء ليصل محطة العتبة 5,45 مساء ليقوم من محطة العتبة الساعة 6 مساء ليصل محطة نادى الشمس 6,25 مساء،
وأشار أحمد عبد الهادي المتحدث باسم مترو الانفاق، إلى أنه لو هناك زحام في المترو سيتم الدفع بقطارات إضافية لامتصاص التكدس والازدحام.
ووأوضح أن هناك تنسيق مع شرطة النقل والمواصلات لمنع الباعة الجائلين والمتسولين وكذلك منع انتظار الركاب على أرصفة المحطات.
وأردف عبد الهادي أنه يوجد تنسيق مع الإسعاف لنقل أي راكب يشتبه في إصابته بكورونا، لافتا إلى أن هناك تعقيم وتطهير للقطارات والمحطات على مدار اليوم.

بلدنا نيوز اخبار بلدنا برنامج صالة التحرير محطة المترو

أخبار بلدنا