عقارات

”إبداع للتطوير العقاري” تستعد لتسليم 10 مشروعات سكنية خلال 2020

المهندس مروان فارس
المهندس مروان فارس

قال المهندس مروان فارس رئيس مجلس إدارة شركة إبداع للتطوير العقاري، إن شركته تعتزم تسليم 10 مشروعات استلام مبدئي كمرحلة أولى خلال عام 2020، لافتا إلى أن حجم الاستثمارات الفعلية للشركة بالكامل حوالي 260 مليون جنيه، من بينها 21 مشروعا تمتلكهم الشركة بمنطقة "بيت الوطن" "وامتداد النرجس" بالقاهرة الجديدة .
وأضاف في بيان صحفي اليوم ، أن الشركة فتحت باب البيع لعدد 150 وحدة سكنية في مشروعاتها المختلفة وذلك في نطاق مشروع "بيت الوطن" "وامتداد النرجس" حيث تستهدف الشركة الانتهاء من المشروعات وتسليمها قبل المواعيد المحددة في العقود مع العملاء. مشيراً إلى أن إبداع للتطوير العقاري تنتقي مواقع المشروعات بحيث تكون قطع الأراضي مميزة وعلى محاور رئيسية ومنها محور محمد بن زايد ،
وطريق النوادي بالتجمع الخامس، ومنطقة الفيو زون بمشروع بيت الوطن .
وأكد رئيس شركة إبداع ، إن سياسة الشركة هي إرضاء العملاء وعدم أرتكاب أي مخالفات أثناء تنفيذ المشروعات والإلتزام التام بالأشتراطات التي تحددها الجهات الرسمية طبقا للرخصه ، فضلا عن كسب ثقة العملاء بالألتزام ببنود العقد المتفق عليها .
وحول مزايا الإستثمار في بيت الوطن بالقاهرة الجديدة ، أكد المهندس مروان فارس ، أن المشروع مميز من حيث التخطيط ويعتبر من أفضل المناطق تخطيطا في القاهرة الجديدة فالشوارع يصل عرضها إلى 90 متراً وهو أمر غير متوفر في تخطيط مدينة القاهرة الجديدة بالكامل ، بالإضافة إلى أنها تضم ما يقرب من 18 ألف قطعة أي ما يوازي حجم القطع بمناطق النرجس الجديدة والأندلس والقرنفل والتمر حنة والبنفسج والياسمين .
وحول متوسط أسعار الوحدات السكنية في "بيت الوطن" أكد أنها تتراوح من 6200 جنيه للمتر إلى 7500 جنيه حسب نسب تميز كل قطعة، فيما تترواح الأسعار في منطقة النرجس الجديدة من 7900 إلى 8600 للمتر وبمدد تقسيط تصل إلى 7 سنوات في بيت الوطن و5 سنوات في النرجس الجديدة، ومقدمات حجز 10% ببيت الوطن و20% للنرجس الجديدة .
وحول مقترحات سرعة تنمية مشروع "بيت الوطن" شدد على ضرورة الإلتزام بتنفيذ وتشغيل الجزء الخدمي بالمشروع في مواعيده المحددة الورادة في كراسة الشروط وهي ثلاث سنوات قائلاً : "توافر الخدمات سيعجل بتنمية المنطقة" فضلا عن ضرورة الأنتهاء سريعا من البنية التحتية. مشيراً إلى أن مشروع بيت الوطن هو فرصة أستثمارية جيدة جدا .
وحول دور الشركة في المشاركة المجتمعية ، أكد فارس قيامها بتطوير ميدان أمام أكاديمية القاهرة الجديدة ، وتطوير وتجميل ميدان أخر بمساحة 12 ألف متر بتقاطع محور محمد نجيب الرئيسي مع جمال عبد الناصر ، إضافة إلى تطوير ميدان مدخل الرحاب ، وكذلك تطوير ميدان بنزينة وطنية أمام أكاديمية الشرطة .
يذكر أن شركة إبداع للتطوير ، نفذت العديد من المشروعات خلال الخمس سنوات الأخيرة في مدن العبور والشروق والقاهرة الجديدة ، حيث بدأت نشاطها في عام 2014 ، كما تنفذ حاليا 3 ميني كمبوند في القاهرة الجديدة .

بلدنا نيوز مصر عقارات إبداع التطوير العقاري مروان فارس

عقارات