اقتصاد

إل جي تقدم مجموعة من أحدث شاشات العرض داخل استاد القاهرة

شاشات إل جي فى استاد القاهرة
شاشات إل جي فى استاد القاهرة

ساهمت شركة إل جي في إثراء تجربة المشجعين خلال فعاليات كأس الأمم الأفريقية، عبر تقديم مجموعة من شاشات العرض الثورية العملاقة المثبتة حديثاً أثناء عملية إحلال وتطوير ستاد القاهرة الدولي. و تمتاز شاشات "LBH High Brightness LED" بأنها قوية الأداء وتعرض الصور بجودة استثنائية ووضوح عال ونسبة تباين عالية مع قدرتها على إنتاج ألوان دقيقة ونابضة بالحياة، وترتكز في ذلك إلى معايير الجودة الصارمة التي تلتزم بها إل جي في تصميمها وتصنيعها، لتقديم أفضل تجربة ممكنة خلال فعاليات البطولة.

 

وقد صرح دون كواك، المدير التنفيذي لشركة إل جي تعليقا على ذلك الحدث قائلاً "نحن فخورين للغاية لمشاركتنا في ذلك الحدث الهام عبر تقديمنا أفضل وأحدث التقنيات التي ساهمت في إثراء تجربة العرض لكافة الحضور داخل استاد القاهرة، والتي تواكب نتيجة المبارة أو تًعيد أبرز اللقطات بشكل محدث عبر معدل تحديث عالي يبلغ 3,840 هرتز يضمن ظهور الصور والفيديو بنقاء عال خال من الوميض وعرضًا سلسًا للمحتوى للحظات المفضلة في اللعبة التي يسجلها المشجعون ويشاركون بها الأخري. وأضاف كواك أن مشاركة الشركة في عملية تحديث وتطوير استاد القاهرة الدولي لم تقتصر على شاشات العرض فقط، قائلاً "لقد تشرفنا أيضًا باختيارنا لتزويد وتركيب وحدات التبريد وتكييف الهواء فئة "LG VRF Multi-V5" في المنطقة المخصصة لكبار الزوار وغرف اللاعبين داخل استاد القاهرة."

وبفضل تصميم هذه الشاشات ومقاومتها لعوامل الطقس، ولهذا فإن علبها الأمامية والخلفية ملتزمة بمعايير شهادة IP65، خاصة أنها تركب في دولة مثل مصر تكثر فيها عواصف الغبار وارتفاع الرطوبة ما قد يؤدي إلى خلل في أجهزتها الإلكترونية، ونتيجة لأخذ كل ذلك في الحسبان تتمكن شاشات "LBH" عالية السطوع من إل جي بالعمل باستقرار تام دون تأثر بالأنواء الخارجية الشديدة.

 

وجدير بالذكر أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي كان قد اطلع خلال جولته التفقدية في الموقع على تقنيات إل جي الحديثة التي ركبت في الاستاد قبل حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019.

للمزيد عن حلول شاشات إل إي دي الإعلانية من إل جي للشركات، يرجى زيارة: https://www.lg.com/ae/business/information-display/led-signage

بلدنا نيوز

اقتصاد