نواب بلدنا

آلاف المواطنين في إفطار ”حماة الوطن” بأطفيح

حزب حماة الوطن بمركز أطفيح بمحافظة الجيزة بقيادة المهندس خالد أبو سريع
حزب حماة الوطن بمركز أطفيح بمحافظة الجيزة بقيادة المهندس خالد أبو سريع

نظم حزب حماة الوطن بمركز أطفيح بمحافظة الجيزة، بقيادة المهندس خالد أبو سريع، أمين الحزب بالمركز، إفطارا جماعيا، أول أمس، بقرية مسجد موسى، بحضور حشد هائل من المواطنين وكبار العائلات، تجاوز الآلاف، في مشهد احتفالي كبير.

وكان من بين الحضور قيادات الحزب بالأمانة العامة على رأسهم اللواء محمد الغباشي، مساعد رئيس الحزب، وكذلك قيادات الحزب بأمانة الجيزة، من بينهم اللواء أحمد عبدالرحيم، أمين المحافظة، والمهندس خالد أبوالسعود أمين التنظيم، وسيد داوود، أمين مساعد الجيزة، والمحاسب أحمد سعد نويصر، أمين مركز الصف، ويسري عمار أمين التنظيم بالمركز، وأحمد شادي، أمين الحزب بقرية مسجد موسى.

وقال اللواء محمد الغباشي، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، إن حضور هذا الحشد الهائل دليل قوي على ثقة المواطنين في الحزب، وتأكيد كبير على أن رسالة الحزب قد وصلت لكافة المواطنين، بالقواعد الحزبية بالمراكز والقرى، وتأكيد على قوة الحزب بمركز أطفيح وثقة المواطنين بالقائمين على الأمانة.

وأكد الغباشي، على أن تلك الثقة مسئولية كبيرو على عاتق الحزب، الذي يقف ظهيرا سياسيا للدولة المصرية ومؤسساتها، كما يحملنا مسئولية في مزيد من الجهد والعمل خلال الفترة المقبل، على خدمة المواطنين.

من جانبه قال المهندس خالد أبو سريع، أمين حزب حماة الوطن بمركز أطفيح، إن ثقة المواطنين في رسالة الحزب وأهدافة، توجت بالحضور الهائل لحفل إفطار المواطنين، لافتا إلى أن تلك الثقة انعكست إيجابا إبان دعوة المواطنين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والحضزر الكبير للتصويت عليه، مؤكدا تنظيم الحزب لعدد من الفعاليات لحث المواطنين على المشاركة في هذا الاستحقاق الانتخابي الكبير.

ولفت أبوسريع، إلى أنه من الضروري الدفع قدما بتقديم مزيد من الجهد للتقرب من المواطنين والتعرف على مشاكلهم ومشاركتهم في حلها بالتعاون مع مؤسسات الدولة، مشيرا إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية لا تبخل علينا في تقديم العون المستمر في حل مشكلة عامة تواجه المواطنين.

نواب بلدنا