بلدنا نيوز
اقتصاد

”فورد” تكّرم الموزعين المتميزين تقديراً لمكانتهم الرائدة وجهودهم المتواصلة لتعزيز رضا وولاء العملاء

فورد
فورد

أعلن برنامج "جائزة رئيس مجلس إدارة فورد" السنوي، والذي تم إطلاقه في عام 2016، مؤخراً عن أسماء الموزعين الفائزين الجديرين بالتكريم باعتبارهم أبرز المؤثرين في رحلة تحقيق رضا العملاء.

وبهذه المناسبة، قال راندي كريجر رئيس الأسواق المباشرة لدى فورد: "تتخطى هذه الجوائز كونها مجرد نتائج للتقييم والمراجعة، فهي مقياس لمستويات التميز الرفيعة التي أظهرها الفائزون على صعيد الريادة والالتزام والجهود المتواصلة، وهي بطبيعة الحال من أبرز المزايا التي يتعين على أي مؤسسة التحلي بها، ولاشك أن الفائزين هذا العام يعتبرون مثالاً يقتدى به في الأداء الاستثنائي وخدمة العملاء المتميزة".

وتواصل "جائزة رئيس مجلس إدارة فورد" تطورها، مؤكدة على الأهمية القصوى التي يوليها العملاء لعمليات المبيعات والخدمات، ودورها كمعيار رئيسي لتحديد الفائزين سنوياً. وتلعب مبيعات السيارات الجديدة ومبيعات مشتريات قطع الغيار والتقارير المالية دوراً في غاية الأهمية أيضاً ضمن معايير فورد لرصد العمل الجاد الذي يبديه الموزعون وجهودهم للترويج لفورد كعلامة تجارية موثوقة.

وتعزيزاً لمكانة "جائزة رئيس مجلس إدارة فورد"، وللعام الثاني على التوالي، منحت فورد جائزة الرئيس للمديرين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأفريقيا جنوب الصحراء وأسواق آسيا المحيط الهادئ المباشرة، مقدمة جوائز التكريم الرفيعة لأفضل مدير/ مدير مبيعات بناءً على رأي العملاء، وأفضل مدير/ مدير خدمة بناءً على رأي العملاء، وأفضل مدير/ مدير مبيعات قطاع الغيار.

بلدنا نيوز فورد ت

اقتصاد