بلدنا نيوز
تكنولوجيا

لأول مرة في مصر .. OPPO تطلق سماعات الرأس اللاسلكية OPPO Enco W51 و ساعة اليد الذكية OPPO Watch

ساعة ذكية
ساعة ذكية

* تدعم OPPO Enco W51 عزل الضوضاء والشحن اللاسلكي

* تدمج OPPO Watch ما بين الأناقة والبراعة في التصميم من أجل الحياة الشخصية و العملية المفعمة بالنشاط

أعلنت OPPO، العلامة التجارية الرائدة في صناعة الأجهزة الذكية، عن إطلاق ساعة يد ذكية OPPO Watch وسماعات الرأس اللاسلكية OPPO Enco W51 في مصر للمرة الأولى وذلك خلال حفل إطلاق سلسلة هواتف OPPO Reno4 الذكية، الذي تم عرضه أونلاين يوم الأربعاء الماضي.

ان سماعات الرأس اللاسلكية OPPO Enco W51 صممت خصيصا لمستخدمي المواصلات بشكل يومي، و أيضا من أجل تجربة استماع فائقة في أي سفر أو أجواء بها رياح شديدة. فهي توفر جميع الخصائص المطلوبة مثل الشحن اللاسلكي، جودة صوت احترافية، استجابة فائقة السرعة و تحكم ذكي باللمس من أجل تجربة متكاملة و مبهرة.

OPPO Watch هي أول ساعة ذكية في العالم بشاشة منحنية مزدوجة. وتتميز ساعة يد OPPO بالأناقة والبراعة في التصميم مع العديد من الوظائف الذكية وتتميز الساعة الجديدة من OPPO بأنها سهلة الاستخدام وتقدم أداءً قوياً لحياة مُفعمة بالنشاط والحيوية، والساعة مُدعمة بنظام OS by Google، والذي يُعد النظام الأمثل لسرعة التحول ما بين الوظائف الشخصية والوظائف الاحترافية بسلاسة و يسمح بالتنقل ما بين تطبيقات جوجل المتعددة بسرعة متناهية. ويستطيع المستخدم من خلال الساعة الجديدة الحصول على العديد من المعلومات حول صحته بما في ذلك معدل ضربات القلب وتتبع النوم مع القيام بتمرينات لمدة خمس دقائق على المعصم مما يجلها الشريك المثالي للتمرين.

بلدنا نيوز ساعة ذكية أوبو

تكنولوجيا