بلدنا نيوز
منوعات

”كارفور مصر” تطلق حملة تبرعات لدعم الجهود الإغاثية والإنسانية في بيروت

اعانة
اعانة

استجابت كارفور، التي تديرها "ماجد الفطيم" في مصر، للانفجار الكارثي الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت، عبر إطلاق حملة تبرعات على مستوى المنطقة لتوفير الإغاثة الضرورية للأشخاص المتضررين الذين هم بأمس الحاجة لها. ومن خلال العمل معجمعية الهلال الأحمر المصري، وحدّت"كارفور مصر"جهودها مع "كارفور لبنان"، من أجل تقديم التبرعات وتوزيع المساهمات الضرورية.

وبإمكان جميع عملاء كارفور، وحتى نهاية سبتمبر،التبرّع لصالح جمعية الهلال الأحمر المصري ضمن جميع فروع هايبر ماركت كارفور في مصر، وسيتم استخدام هذه التبرعات لدعم المتأثرين بانفجار 4 أغسطس في بيروت.

كما تتواجد أكشاك التبرعات في جميع متاجر كارفور في مصر،ويستطيع العملاء شراء إحدى القسائم الرقمية عبر الإنترنت والمتوفّرة على https://www.carrefouregypt.com/p/534789، ليتم استخدام قيمة القسيمة من قبل جمعية الهلال الأحمر المصري لشراء المؤن الأساسية للمتأثرين بمأساة بيروت.

وتشدد هذه المبادرة متعددة القنوات على الأدوار التي تلعبها "ماجد الفطيم" وكارفور كبناة للمجتمع، وتحيي روح العطاء خلال هذه الفترة العصيبة. وإضافة إلى هذه المبادرة، تبرعت كارفور مصر بأكثر من 10 أطنان من المواد الأساسية، بما في ذلك الأقمشة والمواد الغذائية، مثل الطحين وزعتها الهلال الأحمر المصري لضحايا تفجير بيروت.

وكانت "ماجد الفطيم" من أول الجهات التي استجابت للحدث وقدمت مساعدتها لأهالي بيروت المتأثرين بالانفجار، عبر كارفور لبنان، حيث وفرت أغذية ومؤناً ضرورية للمؤسسات غير الحكومية التي تدعم ضحايا الانفجار، وشاركت مؤخراً في جهود إزالة الركام من المدينة.

بلدنا نيوز كارفور مصر حملة تبرعات الجهود الإغاثية

منوعات