بلدنا نيوز
بترول

الغاز الطبيعي يصل لمجمع سي بي سي الصناعي بمدينة السادات بتكلفة إجمالية 11.2 مليون جنيه

المهندس المعتز بهاء الدين
المهندس المعتز بهاء الدين

أعلنت اليوم شركة سي بي سي مصر للتطوير الصناعي (التابعة لمجموعة مواد الإعمار القابضة) عن توقيعها لعقد مع شركة غاز مصر (EGAS) لتوصيل الغاز الطبيعي لمشروع مجمع سي بي سي الصناعي الجديد بمدينة السادات بقيمة إجمالية 11.2 مليون جنيه .

وقد قام بتوقيع العقد عن شركة سى بى سى المهندس المعتز بهاء الدين ، الرئيس التنفيذى للشركة وبحضور السيد خالد أدم الرئيس التنفيذي للشئون المالية والادارية، وع نشركة غاز مصر الأستاذ أحمد إبراهيم, مساعد رئيس الشركة للتسويق.

أعرب المهندس المعتز بهاء الدين، عن سعادته بتوقيع هذا العقد والذي يعد انعكاسا للثقة التي تتمتع بها شركة سي بي سي مصر للتطوير الصناعي في السوق وتتويجا للمجهودات التي تقوم بها الشركة لتوصيل كافه المرافق والخدمات إلى مجمعها الصناعى الجديد بمدينة السادات والمخطط له أن يكون مُجمعاً صناعياً متميزا و متكاملاً..

و يأتي هذا التوقيع ليلقي الضوء علي الخطوات الجادة و المتسارعة التي تتخذها شركة سي بي سي لإستكمال مجمعها الصناعي الجديد بمدينة السادات في زمن قياسي و في ظروف إستثنائية –و ذلك بالتوازى مع أعمال المرافق الجارية بموقع المشروع من توصيل شبكات المياة والحريق، والصرف الصحى، والكهرباء، وتمهيد الطرق.

كما أشار المهندس المعتز بهاء الدين إلي أن سي بي سي مصر هي الرائدة فعليا في مجال التنمية الصناعية بمصر بإعتبارها المطور الصناعي الأول منذ عام 2007، و يبلغ قيمة استثماراتها بالسوق المحلية نحو 2.4 مليار جنيه .

ومن جانبه قال الأستاذ أحمد إبراهيم, أن شركة غاز مصر بما تملكه من خبرات عريقة في مجال توصيل الغاز الطبيعي فخورة بتوقيع هذا العقد مع شركة سي بي سي مصر بهدف مد المرافق الخاصة بشبكة الغاز الطبيعي وتجهيزها في مجمع مدينة السادات ،وبأن تكون دائما شريك في نجاح الإستثمارات في كافة المجالات الصناعية والتجارية.

وستسعي شركة غاز مصر جاهدة لتنفيذ هذا العقد بصورة عالية الكفاءة وضمن البرنامج الزمني المحدد بالعقد.

يذكر أن شركة سى بى سى مصر للتطوير الصناعى هى إحدى شركات مجموعة مواد الإعمار القابضة، والتى تمتلك وتطور مجموعة المجمعات الصناعية بالمملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة وسوريا، و تمتلك وتطور وتدير مجمعين صناعيين بمصر، الأول بمدينة 6 أكتوبر بمساحة 1.5 مليون م2 (هو الأول من نوعه بمصر) ويعمل بكامل طاقته، والثاني هو المجمع الجديد بمدينة السادات وجارى العمل به حالياً و يغطى مساحة 1.1 مليون م2، والمقرر افتتاحه رسمياً نهاية عام 2020 .

بلدنا نيوز الغاز الطبيعي مجمع سي بي سي الصناعي مدينة السادات

بترول