بلدنا نيوز
منوعات

نهضة مصر تدعم مستشفي بهية بانشاء غرفة سونار بالوحدة الرابعة للكشف المبكر

ا. داليا ابراهيم والمهندس ماجد حمدي خلال التوقيع
ا. داليا ابراهيم والمهندس ماجد حمدي خلال التوقيع

وقعت دار نهضة مصر للنشر بروتوكول تعاون مع مستشفى بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، لدعم المستشفى بإنشاء غرفة سونار لتقديم خدمة الكشف المبكر لحوالي 6000 سيدة سنويًّا.

يأتي البروتوكول الذي وقعته داليا ابراهيم، رئيس مجلس إدارة نهضة مصر للنشر، مع المهندس ماجد حمدي، عضو مجلس إدارة مستشفى بهية، في إطار دعم الشركة المتواصل لمستشفى بهية لمتابعة مسيرتها في علاج الآلاف من السيدات بالمجان، وذلك ضمن مبادرات نهضة مصر المختلفة فى مجال المسئولية المجتمعية، والتى تهدف من خلالها إلى توفيرحياة أفضل للشعب المصري.
وعقبت داليا ابراهيم على هذا الحدث قائلة: إن غرفة السونارهي نقطة البداية في رحلة الكشف المبكر وطمأنة السيدات في حال خلوهن من السرطان، مما سينعكس على آلاف الأسر المصرية، كما أن هذه الغرفة سوف تساعد على تعجيل عملية تيسير قوائم الانتظار للكشف المبكر، مما سيدعم المحاربات نفسيًّا خلال محاربة المرض، ويشجع الشابات والأمهات للمواظبة على عملية الكشف.
ومن جانبه، صرح المهندس ماجد حمدي عضو مجلس إدارة مستشفى بهية قائلًا: " تتكون المستشفى من ثلاث وحدات للكشف المبكر، ونحن الآن بصدد الانتهاء من تجهيز الوحدة الرابعة والتي تحتوي على جهاز ماموجرام وعدة أجهزة سونار لتقوم بخدمة 20 إلى 25 ألف سيدة سنويًّا، لذلك يسعدنا التعاون مع نهضة مصر للانتهاء من هذه الوحدة في أقرب وقت ممكن لنتمكن من استقبال المزيد من السيدات في عملية الكشف المبكر وطمأنة أسرهم".
هذا، وتحرص نهضة مصر على توجيه مساهماتها لصالح مختلف القطاعات في مقدمتها: التعليم والصحة، وقد قامت الشركة العام الماضى أيضا بإنشاء غرفة بوحدة الكشف المبكر الثالثة للمساهمة فى خدمة أكبر عدد ممكن من سيدات مصر وتقليل قوائم الانتظار

بلدنا نيوز نهضة مصر مستشفي بهية

منوعات