بلدنا نيوز
بلدنا سبورت ألعاب أخري

”الإمارات” غارينا تلغي بطولة كأس فري فاير 2020 (FFCC)

FFCC) 2020
FFCC) 2020

أعلنت "غارينا فري فاير" Garena Free Fire عن إلغاء مسابقة بطولة كأس فري فاير(FFCC) 2020 والتي كانت ستعقد في وقت لاحق من هذا العام بسبب الظروف العالمية الراهنة والمرتبطة بجائحة كوفيد-19. حيث قررت غارينا منح الأولوية لسلامة وصحة كافة المعنيين واللاعبين.
وراقب فريق غارينا فري فاير المتخصص في الرياضات الإلكترونية الظروف والأوضاع المحيطة عن كثب، قبل اتخذا هذا القرار، أملاً في تنظيم نسخة 2020 من البطولة كما كان مخططا لها، ثم تقرر إلغائها حفاظا على سلامة الجميع.
وقال المتحدث الرسمي باسم غارينا: "نشعر بخيبة أمل لإلغاء بطولة كأس فري فاير(FFCC) 2020، بسبب جائحة كوفيد-19، لكننا في غارينا ملتزمون دائمًا بمنح الأولوية لصحة وسلامة جميع المعنيين، بما في ذلك اللاعبين والمشجعين والشركاء والموظفين. لذا قمنا في النهاية باتخاذ هذا القرار الصعب ".
وأضاف: "يتابع فريقنا للرياضات الإلكترونية الموقف ويلتزم بكافة تعليمات ونصائح السلطات المختصة. وخلال هذه الفترة غير المسبوقة لكافة الرياضات الإليكترونية والعادية، يسعى الجميع لبذل قصارى جهدهم لمساعدة مجتمعاتهم والتعامل الحكيم مع الموقف. ونود أن نؤكد لكل الاعبين والمهتمين أننا درسنا جميع الاحتمالات قبل اتخاذ قرار إلغاء FFCC 2020 واخترنا ما رأيناه الأنسب، ونعلم أن الكثيرين كانوا يتطلعون للمشاركة في البطولة هذا العام، ونحن من طرفنا كنا نتشوق لعقدها أيضا، فالبطولة هي أفضل العروض العالمية لفري فاير التي لا تضاهيها أية ألعاب أخرى".
وستوفر غارينا الآن للاعبين فرصة للتدرب واختبار أنفسهم في ألعاب أخرى بديلة، سيعلن عن تفاصيلها في الأسابيع المقبلة.
وأضاف المتحدث: "سنقوم بتزويد كافة لاعبي فري فاير بمحتوى بديل، ويعكف فريقنا الآن على ترتيب كافة الاستعدادات لذلك. وسوف نقوم بموالاتكم بكافة التفاصيل قريبا، كما سنحرص في المستقبل على أن تكون كافة الألعاب التي سنقدمها والأحداث التي سنجهز لها مثيرة وحماسية كما اعتاد الجميع منا بمجرد الخروج من هذه الفترة الصعبة. ونجدها فرصة لنشكر مجتمع فري فاير وكافة المعنيين على تفهمهم ودعمهم المستمر، خاصة خلال هذه الظروف، ونؤكد مجددا أن صحة وسلامة الجميع أهم أولوياتنا".

غارينا تلغي كأس فري فاير

بلدنا سبورت