بلدنا نيوز
عرب وعالم

جامعة ”هيريوت وات، دبي” تطرح مُنح رمضانية مجتمعية

كلير روبر براوننج، مسؤولة توظيف الطلاب ورئيسة التسويق
كلير روبر براوننج، مسؤولة توظيف الطلاب ورئيسة التسويق

أطلقت جامعة "هيريوت وات" برنامج جديد للمنح الدراسية المجتمعية والذي يستمر حصرياً طوال الشهر المبارك، وتُعرف هذه المنح الخاصة التي تقدمها جامعة "هيريوت وات، دبي" (HWUD)، بالجوائز المجتمعية التي تمنح الطلاب فرصة الحصول على تخفيض في الرسوم الدراسية يصل إلى 8000 درهم إماراتي.
وبهذه المناسبة، أعربت كلير روبر براوننج، مسؤولة توظيف الطلاب ورئيسة التسويق لدى جامعة هيريوت وات في دبي عن سعادتها قائلةً: " يُعد شهر رمضان شهر المغفرة والرحمة والتقرب أكثر إلى الله والتأمل الروحي، ولكنه في الوقت نفسه يعكس أهمية العطاء للمجتمع إذ انه شهر العطاء، وبالتالي فإن الجوائز المجتمعية HWUD هي وسيلة لتقديم الدعم للمحتاجين خلال الشهر الفضيل الذي يقربنا إلى الله ونأمل أن تساعد هذه الجوائز الطلاب المستحقين على بناء مستقبلهم".
تُمنح هذه "الجائزة المجتمعية HWUD" لجميع الطلاب (المؤسسة، الطلاب الجامعيين أو طلاب الدراسات العليا)، الذين يسددون رسومهم الدراسية وفق الموعد النهائي المحدد بتاريخ 1 يونيو 2020. وللحصول على هذا الحسم، على الطلاب التقدم ودفع 10% من نسبة الرسوم المدرسية كدفعة مسبقة غير قابلة للاسترداد، كدفعة مسبقة للرسوم الدراسية. كما يجب على الطلاب المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة أيضاً دفع شيكاتهم المؤجلة والمستحقة على رسومهم الدراسية.
وهذه الجائزة حصراً للطلاب الذين تلقوا خطاب عرض غير مشروط أو مشروط من قبل جامعة " هيريوت وات، دبي". بالنسبة للطلاب الذين حصلو على خطاب مشروط يجب عليهم تقديم المستندات المطلوبة المتبقية من أجل استكمال الاجراءات للحصول على خطاب غير مشروط قبل بداية العام الدراسي. كما أن طلاب جامعة "هيريوت وات، دبي" الذين أكملو دراستهم بحلول يناير 2020، هم أيضاً مؤهلون للتقدم بطلب الحصول على هذا الخصم لدى تقدمهم للحصول على الدراسات العليا.
سيتم توزيع مبلغ الجائزة المجتمعية بالتساوي على خطة التقسيط للسنة الأولى من الدراسة والموعد النهائي للاستفادة من هذا الخصم هو 23 مايو 2020.
بفضل سمعتها الدولية في تقديم أعلى درجات في التعليم على المستوى العالمي، تم دعودة جامعة "هيريوت وات" لتفتتح حرمها الجامعي في دبي قبل 14 عاماً، ولاسيما في مجال العلوم والهندسة وتأهيل الخريجيين العالميين القادرين على تبوأ مراكز قيادية. لمزيد من المعلومات حول الدورات المتاحة حالياً في حرم جامعة "هيريوت وات

1cb51d883018cc4e0358a7215a9d63b1.jpeg
برنامج جديد منح دراسية المجتمعية

عرب وعالم