بلدنا نيوز
ترومبيل

اعتبارًا من 4 مايو فورد تستأنف إنتاج التصنيع الأوروبي مع بروتوكولات حماية الموظفين المحسنة

روتوكولات حماية الموظفين المحسنة
روتوكولات حماية الموظفين المحسنة

أكدت فورد اليوم أنها تعتزم استئناف الإنتاج الأولي في معظم مصانع السيارات والمحركات القارية الأوروبية الرئيسية اعتبارًا من 4 مايو.

سيستأنف التصنيع يوم 4 مايو في نهج تدريجي في عمليات تجميع المركبات Saarlouis وعمليات تجميع كولونيا ومحطة المحرك في ألمانيا ؛ فالنسيا عمليات تجميع المركبات في إسبانيا ؛ و Craiova عمليات تجميع المركبات ومصنع المحركات في رومانيا.

سيتم استئناف الإنتاج في معمل محرك فالنسيا في إسبانيا يوم 18 مايو ، في حين سيتم تأكيد تاريخ استئناف مصانع فورد داجينهام ومحركات بريدجند في المملكة المتحدة في وقت لاحق.

"نحن بحاجة إلى الاستعداد لبيئة جديدة بمجرد تجاوزنا الذروة الأولية لوباء فيروس كورونا في أوروبا ، مع الأولوية الرئيسية في خطة" العودة إلى العمل "لدينا هي تنفيذ معايير فورد العالمية بشأن التباعد الاجتماعي وتعزيز الصحة والسلامة البروتوكولات في مكان العمل. قال ستيوارت رولي ، رئيس شركة فورد في أوروبا ، إن موظفينا بحاجة إلى معرفة أننا نتخذ الخطوات المناسبة لحماية رفاههم في العمل.

سيبدأ الإنتاج عند مستوى منخفض ، مع إعطاء الأولوية لطلبات مركبات العملاء المباعة من التجار ، وسيتم زيادته تدريجيًا خلال الأشهر القليلة المقبلة قبل استئناف الإنتاج الكامل. تأخذ خطط الإنتاج في الاعتبار جاهزية الموردين ، وقيود الحركة الوطنية ، وإعادة فتح مواقع مبيعات وكلاء فورد في الأسواق الرئيسية ، بالإضافة إلى طلب العملاء.

قال مارتن هينيغ ، رئيس مجلس فورد الأوروبي للأعمال "الحفاظ على صحة القوى العاملة لدينا هو الأولوية القصوى عند إعادة بدء الإنتاج والعودة إلى العمل في مصانعنا". "لقد اتفق قادة نقاباتنا في جميع أنحاء أوروبا على تدابير بعيدة المدى لتوفير أفضل حماية ممكنة لموظفينا ، والتي تتجاوز التدابير المنصوص عليها وطنياً وتنطبق على جميع مصانعنا في أوروبا."

سيتم تنفيذ قائمة شاملة بمعايير فورد العالمية بشأن التباعد الاجتماعي وإجراءات صحة وسلامة الموظفين في تصنيع فورد وغيرها من المرافق في جميع أنحاء أوروبا ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

إلزام أي شخص يدخل منشأة فورد باستخدام قناع الوجه الذي توفره الشركة ، ودرع الوجه في مواقع التصنيع المحددة والمواقف الأخرى حيث لا يمكن تلبية المسافات الاجتماعية

جميع الأشخاص الذين يدخلون منشأة فورد لفحص درجة حرارة أجسامهم عند الدخول باستخدام معدات المسح التي تلبي أي لوائح وقيود محلية أو وطنية

إكمال عملية التقييم الذاتي اليومي للعافية للتأكد من لياقة الموظف واستعداده للعمل قبل دخول منشأة فورد

إعادة تصميم مناطق العمل لضمان الحفاظ على المبادئ التوجيهية المناسبة للمسافة الاجتماعية والعودة التدريجية للعمل للحد من كثافة الموظفين في المباني

كما ستوفر الشركة لجميع الموظفين "مجموعة رعاية" شخصية عند عودتهم إلى العمل. تشمل مجموعات العناية أقنعة الوجه التي تستخدم لمرة واحدة ، ومقياس الحرارة القابل لإعادة الاستخدام وأدوات النظافة الأخرى.

ستنتج فورد أقنعة للوجه لاستخدامها في منشآتها عبر أوروبا. يجب أن يرتدي أي شخص يعمل في موقع فورد أو يزور أقنعة الوجه التي توفرها الشركة ، بما يتماشى مع البروتوكولات العالمية للشركة. من خلال إنتاج أقنعة الوجه لاستخدامها الخاص ، تساعد فورد في تقليل الطلب على سلاسل التوريد الممتدة لمعدات الحماية الشخصية التي تحتاجها أيضًا الخدمات الطبية والصناعات الأخرى.

استمر عدد محدود من الموظفين في العمل على مواقع الشركة خلال الأسابيع الأخيرة لضمان استمرار تقديم الخدمات الحيوية. اعتبارًا من 4 مايو ، ستبدأ هذه الأنشطة أيضًا في الارتفاع التدريجي نحو مستويات عمل أكثر طبيعية.

بالإضافة إلى ذلك ، سيبدأ الموظفون في المناطق غير الإنتاجية أيضًا في العودة في نهج تدريجي اعتبارًا من 4 مايو ، مع إعطاء الأولوية للمشاركين في تخطيط إعادة التشغيل الرئيسي والأنشطة الحيوية للأعمال ، أو الذين تتطلب وظائفهم منهم استخدام معدات متخصصة متوفرة فقط في فورد المواقع ، مثل أجهزة اختبار المركبات. سيستمر الموظفون الآخرون غير المنتجين الذين يمكنهم العمل عن بُعد في القيام بذلك في الوقت الحالي ، بما في ذلك هؤلاء الموظفين الذين يعملون في ترتيبات عمل قصيرة الوقت.

"إن هذا وقت غير مسبوق لأعمالنا ، ولكنه يبرز أفضل ما لدينا في فريقنا في فورد ، حيث يشارك الكثير منهم في دعم مجتمعاتهم في العديد من الإجراءات عبر أوروبا. وقال رولي ، عندما نبدأ في استئناف الإنتاج ، سنأخذ تلك الروح الإيجابية من الالتزام ونفخر بالعودة إلى مكان العمل لتحقيق فائدة إضافية لعملائنا.

فورد تستأنف إنتاج ا لتصنيع الأوروبي

ترومبيل