بلدنا نيوز
منوعات

لمساعيها للحد من انتشار فيروس كورونا .. ”وايت للمناديل الورقية” تطلق مبادرة ”وايت كير” لدعم المجتمع المصري

وايت
وايت

أطلقت شركة "وايت" للمناديل الورقية مبادرة "وايت كير" التي تستهدف توفير الدعم اللازم لعدد من مستشفيات وزارة الصحة التي تقوم على معالجة فيروس كورونا، ودعم القطاع الطبي في ظل اصطفافه لمواجهة الفيروس ومعالجة المصابين، بالإضافة إلى دعم أطفال مستشفى 57357 الذين يواجهون ويحاربون مرض السرطان ، يأتي ذلك من منطلق مسئوليتها تجاه المجتمع المصري، وحرصها على مساندة كافة جهات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني في مواجهة الأزمات .

تأتي المبادرة في إطار المسئولية المجتمعيه لشركة "وايت" للمناديل الورقية، لاسيما في ظل الدور الضخم الذي تقوم به الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا وتوفير كل الإمكانيات المتاحة لهذا الأمر، ورغبة شركة "وايت" لتكون أحد الشركاء الأساسيين في تجاوز الأزمة.

وتضم المبادرة التي أطلقتها الشركة 3 محاور رئيسية لضمان توزيع جهود شركة "وايت" على عدد كبير من المستفيدين، وتحقيق الاستفادة المرجوة لقطاع الصحة والمواطنين.

المحور الأول من محاور المبادرة يتم بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير للمشاركة في مبادرة “نحمى اللى بيحمونا” لتأمين الجيش الأبيض من الأطباء وأطقم التمريض من خلال تزويد الأطباء ومستشفيات العزل بمنتجات الشركة.

بينما من خلال المحور الثاني للمبادرة تقوم شركه "وايت" للمناديل الورقية، بتوفير أدوات الرعاية الصحية والمناديل الورقية لمستشفى حميات إمبابة، إحدى المستشفيات التي خصصتها وزارة الصحة لمعالجة المصابين بفيروس كورونا.

وفي إطار حرص شركة "وايت" للمناديل الورقية، على مساعدة أطفال مستشفى 57357 ودعمهم في حربهم ضد مرض السرطان، فإن المحور الثالث من المبادرة على توفير كميات من المناديل الورقية والأدوات الصحية على المستشفى، وذلك من خلال جمعية أصدقاء مرضى السرطان.

تعليقًا على هذه المبادرة أعرب السيد حسن عاكف مؤسس ورئيس مجلس الإدارة بشركة وايت للمناديل الورقية، أعرب عن فخره وسعادته بمشاركة شركة وايت للمناديل الورقية في مساندة المجتمع المصري ومؤسساته لتجاوز الأزمة الحالية من خلال إطلاق مبادرة "وايت كير"، التي تستهدف التكامل مع الجهود التي تقوم بها مؤسسات الدولة، ودعمها بقدرات القطاع الخاص لتجاوز الأزمة الحالية .

وأشاد بالدور الذي يقوم به جيش مصر الأبيض، والجهود التي يبذلونها لتوعية المجتمع المصري ومعالجة المصابين بفيروس دورونا، وتعريض حياتهم للخطر لحماية المصريين، لذلك حصرت شركة وايت للمناديل الورقية على رعاية ودعم أسر الأطباء من خلال مبادرة "وايت كير"، وكذلك توفير أدوات الرعاية الصحية والوقاية لمستشفى حميات إمبابة .

جدير بالذكر أن شركة وايت للمناديل الورقية تأسست في مصر عام 2014 وهي إحدى الشركات الرائدة في صناعة منتجات العناية الشخصية، بصناعة مصرية 100%.

بلدنا نيوز فيروس كورونا وايت للمناديل الورقية وايت كير دعم المجتمع المصري

منوعات