بلدنا نيوز
تكنولوجيا

realme تعلن اطلاقها سلسلة realme 6 الجديدة

realme
realme

تكشف realme العلامة التُجارية الناشئة والثورية للهواتف الذكية، النقاب عن سلسلة realme 6 والتي تأتي بهاتفين realme 6 وrealme 6 Pro خلال حدثٌ عبر البث المباشر، يوم الإثنين الموافق 20 أبريل في تمام الساعة الثانية بعد الظُهر، عبر منصات realme الاجتماعية المختلفة على الإنترنت.

وتقدم السلسلة الجديدة لأول مرة شاشة Ultra غاية في السلاسة بقوة 90 هرتز وكاميرا رباعية 64MP AI، وشحن فلاش 30 وات. وأشادت تعليقات وسائل الإعلام بسلسلة الهواتف قائلة "سلسلة realme 6 هي الرائدة في التقاط الصور باستخدام كاميرا AI رباعية عالية الجودة بدقة 64 ميجابكسل." وبالإضافة إلى إطلاقها سلسلة realme 6 تطلق الشركة أيضًا realme Buds Air والتي تقدم أحدث تجربة لاسلكية قوية للسماعات.
وقد صرح جوزيف وانج، المدير العام لعمليات realme لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أنه " وفقًا لمؤسسة الأبحاث التسويقية ـ GfK ، فإن السوق يتوسع، حيث من المتوقع زيادة إجمالي حجم المبيعات من 15 مليون وحدة في عام 2019 إلى حوالي 17 مليون وحدة خلال هذا العام.
وأضاف، "إنه في ضوء ذلك نتوقع فرصة منافسة كبيرة في هذا العام، ونهدف إلى أن نكون في المرتبة الثالثة في السوق المصري." واستطرد وانج حديثه قائلًا "أن سلسلة أرقام realme لعبت دورًا أساسيًا في نجاحنا، فوفقًا لإحصائيات عالمية اختار 18مليون مستخدم سلسلة أرقامنا، ونحن نؤمن بالنجاح القادم لسلسلة realme 6 والتي يعد نجاحها خطوة هامة لمواصلة مهمتنا في السوق المصري."

وتفتخر شركة realme بأنها العلامة التجارية التي تقدم مواصفات رائدة ذات قيمة كبيرة وتسيطر على السوق العالمية في أكثر من 18 دولة حول العالم، ووفقاً لوسائل الإعلام فإن "18 مليون مستخدم من مستخدمي realme اختاروا سلسلة الأرقام الخاصة بها، نظرًا لجودتها ومتانتها".

وبالنظر إلى مواصفات الهواتف، تشتهر سلسلة realme 6 بميزاتها الرئيسية وهي الشاشة السلسة Ultra 90 هرتز، والكاميرا الرباعية AI بدقة 64 ميجابيكسل، وتتضمن السلسلة جهازين هُما realme 6 الذي يأتي بإصدارين، يأتي الإصدار الأول ب 4 جيجابايت رام + 128 جيجابايت، أما الثاني فيأتي ب 8 جيجابايت رام + 128 جيجابايت. أما هاتف realme 6 Pro فيأتي بإصداراً واحدًا فقط وهو 8 جيجابايت رام+ 128 جيجابايت.

يدعم هاتف realme 6 معالج قوي MediaTek Helio G90T، والمعالج مصنوع باستخدام تقنية 12 نانومتر مما يجعله أكثر قوة وفعالية، مع الذكاء الاصطناعي الذي يجعله جوهر تجربة ألعاب بالهاتف.
إلى جانب شاشة فائقة السلاسة مقاس 6.5 بوصة 90 هرتز، ويقدم لك هاتف realme 6 تجربة بصرية فائقة حيث تأتي الشاشة بدقة 2400x1080P FHD+، بأبعاد 20: 9، وتشغل حوالي 90.5٪ كنسبة الشاشة إلى الجسم.

يتميز الهاتف بشحن فلاش 30 وات مع بطارية 4300 مللي أمبير التي تسهل وتحسن تجربة المستخدم، و كاميرا أمامية فائقة الوضوح بدقة 16 ميجابكسل تفي باحتياجاتك لتصوير سيلفي مع فتحة F2.0 ، ودعم وضع التجميل الذكي، وتأثير Bokeh. كما يدعم كاميرا أساسية رُباعية بتقنية الـ AI ودقة 64 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل و119 درجة، وعدسة ماكرو بالإضافة إلى عدسة صور باللونين الأسود والأبيض. بالإضافة إلى مستشعر Samsung ISOCELL GW1: تتميز كاميرا realme 6 الرئيسية بمستشعر Samsung GW1 64MP مقاس 1 / 1.72 بوصة وفتحة عدسة كبيرة f / 1.8 وعدسة 6P.

وأخيرًا، يأتي تصميم الهاتف بتصميم مميز مستوحى من المذنبات والذي يشقّ سماء الليل المظلمة، فا يأتي تصميم المذنب من realme مشرق للغاية ويوحي بالسرعة، علاوة على ذلك وفقًا لمعيار Antutu ، فإن realme6 قد سجل 291216.5 نقطة.

بينما يأتي هاتف realme 6 Pro بمعالج Snapdragon 720G والذي يتم إطلاقه في هاتف ذكي لأول مرة في العالم، يصنع المعالج باستخدام عملية 8 نانومتر متقدمة، مما يجعله أكثر قوة وفعالية، كما يحتوي معالج Snapdragon 720G على تحسينات بنسبة 10٪ في أداء وحدة المعالجة المركزية، و 75٪ تحسينات في أداء وحدة معالجة الرسومات.
وتأتي سلسلة realme 6 مع شحن فلاش 30 واط والذي قد تمت ترقيته، بحيث يمكن شحن بطارية بسعة 4300mAh بالكامل خلال 60 دقيقة.

ويأتي هاتف realme 6 Pro مع شاشة عرض فائقة السلاسة قياس 6.6 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز مع معدل أخذ عينات 120 هرتز قادرة على إنتاج 90 إطارًا في الثانية، وتتميز الشاشة بمعدل تحديث أعلى بنسبة 50٪. جنباً إلى جنب، مع الكاميرا المزدوجة الرئيسية عريضة الزاوية بدقة 16 ميجابكسل من Sony وكاميرا IMX471 + 8MP 105 فائقة الزاوية، مع تصحيح تشوه الحواف وإمكانية التعرف على الوجوه وتحسين محيط الوجه تلقائيًا عند الالتقاط على حافة الصورة. بالإضافة إلى كاميرا خلفية رباعية 64 ميجابكسل مع زووم 20x، حيث تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة مقربة زووم 12 ميجابكسل بدقة 20 ميجابكسل و8 ميجابكسل بزاوية عريضة 119 درجة وعدسة ماكرو.

بلدنا نيوز realme

تكنولوجيا