بلدنا نيوز
اقتصاد

ميداف للتأجير التمويلي تبدأ نشاطها خلال الربع الثاني من 2020

بلدنا نيوز

قالت مجموعة ميداف القابضة، أن الهيئة العامة للرقابة المالية وافقت علي منحها ترخيص لمزاولة نشاط التأجير التمويلي لأحد الشركات التابعة لها وهي البحر المتوسط وأفريقيا"ميداف للتأجير التمويلي.

وقال المهندس حمدي رشاد، رئيس مجلس إدارة شركة ميداف المالية القابضة، إن ميداف القابضة نجحت في الحصول علي موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لمزاولة نشاط التأجير التمويلي والتي من المقرر إن تنطلق أعمالها خلال الربع الثاني من العام الجاري، وتستهدف حجم محفظة 4 مليار جنيه مع نهاية عام 2022 من خلال التمويل المباشر والغير مباشر.

.وأضاف رشاد في تصريحات صحفية له اليوم ,  ان ميداف للتأجير التمويلي تستهدف الدخول في عدد من التحالفات التي من شأنها فتح آفاق جديدة للخدمات المالية غير المصرفية , مؤكدا ان ميداف المالية القابضة منذ بداية عملها نجحت في ضم مجموعة كبيرة من الكوادر المتنوعة التي تمتلك خبرات واسعة حيث يرأس مجلس إدارة الشركة اللواء ممدوح أبوالعزم ومنصب العضو المنتدب يتولاه طارق سيف، مشيرًا إلى أن الشركة ستسعى فى الفترة المقبلة لضم كوادر محترفة لفريق العمل.

الجدير بالذكر أن "ميداف" مجموعة استثمارية مصرية قابضة، ومن أبرز المساهمين فيها مجموعة الراية المتميزة القابضه الكويتية، وتسعى إلى توسيع حجم أعمالها فى السوق المصرى والدول الأفريقية بعد الاستحواذ مجموعة "ماتركس كابيتال" للاستثمار المصرية.

ميلاف القابضة التأجير التمويلي

اقتصاد