بلدنا نيوز
عرب وعالم

مجمعات ”بروفيس” في أبوظبي تشارك العالم في ”ساعة الأرض” 2020

دبي
دبي


شاركت "بروفيس"، الشركة الرائدة في مجال إدارة العقارات بأبوظبي، مساء أمس دول العالم في "ساعة الأرض"، وذلك من خلال إطفاء جميع الإضاءات "غير الضرورية" لمدة ساعة واحدة في 61 مجمّع سكني بأبوظبي وذلك من الساعة 8:30 وحتى الـ 9:30 مساءاً، داعية سكان المجمعات التي تديرها إلى المشاركة انطلاقاً من أن كل مساهمة صغيرة يمكن أن تحدث فرقاً ملموساً.

من جهته، قال إتش بي إنجار، الرئيس التنفيذي لشركة "بروفيس"، "إن 'بروفيس' تشارك العالم هذا العام في 'ساعة الأرض' باعتبارها بادرة رمزية لتكريم الأبطال والخطوط الأمامية الذين يعملون للحفاظ على سلامتنا في الفترة الحالية"، مضيفاً " تظهر كمية الكهرباء التي تمكنَّا من خفضها خلال ساعة واحدة أن العديد من السكان شاركوا في مبادرة 'ساعة الأرض' وأنَّنا قادرون على التوحد وبناء مستقبل مستدام للأجيال القادمة".

وجرى توفير أكثر من 5000 كيلو واط ساعي من الكهرباء وخفض ما يعادل 3000 كجم من ثاني أكسيد الكربون، بما يمكن أن يضيء 274 منزلاً قروياً لمدة شهر واحد. وشملت المجمعات المشاركة في ساعة الأرض كل من "أبراج القوس وأبراج البوابة" و"أبراج صن آند سكاي" و"الزينة" و"البندر" و"المنيرة" و"الهديل" و"الأنسام" و"حدائق الراحة" و"حدائق الجولف" و"الغدير"، وغيرها.

بلدنا نيوز عرب وعالم الإمارات ساعة الأرض

عرب وعالم