بلدنا نيوز
نواب بلدنا

مستشار الهيئة البرلمانية لحزب الوفد: تجاوب المصريون مع قرارات الدولة رسالة قوية لأهل الشر

محيى بدراوى المستشار السياسي للهيئة البرلمانية لحزب الوفد
محيى بدراوى المستشار السياسي للهيئة البرلمانية لحزب الوفد

أكد محيى بدراوى المستشار السياسي للهيئة البرلمانية لحزب الوفد أن شعب مصر شعب عظيم وواعى ويظهر معدنه الأصيل وقت الشدائد، مشيداً بإدراكه لحجم المسئولية وألتفافه حول القيادة السياسية والحكومة والتزامه وتجاوبه بجدية مع كل القرارات والإجراءات والتدابير الاحترازية لعبور هذه الأزمة بصحة وسلامة .
وقال إن تجاوب المصريون مع قرارات الدولة رسالة قوية لأهل الشر الذين يروجون شائعات وأكاذيب عبر وسائل السوشيال ميديا بمختلف أنواعه، وأن المصريون قدموا درساً في مدى تحملهم للمسئولية وإصرارهم على تنفيذ كل تعليمات الدولة إيماناً منهم بجهودها الجبارة من أجل عبور هذه الأزمة البشعة حفاظاً على صحتهم وسلامتهم .
وأكد "بدراوى" أن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى كان سباقاً بإطلاقه سلسلة من المبادرات الصحية على مدار السنوات السابقة والتي كان لها أكبر الآثار الإيجابية القوية الآن لدى المواطنين في تقليل عدد المصابين والمتوفين بفيروس كورونا في مصر .
وأشاد مستشار الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بجهود وزارة الصحة والحكومة والقوات المسلحة وأجهزة الشرطة والشعب في مواجهة هذه الأزمة وحرصهم على صحة وسلامة المواطنين ، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر بقائدها وشعبها وجيشها وشرطتها .

بلدنا نيوز اخبار بلدنا حزب الوفد محيي بدرواي

نواب بلدنا