بلدنا نيوز
عبد العزيز نصر: نجحنا في توفير جميع خدمات التعليم والتقييم على الإنترنت”بنك القاهرة” يواصل تطبيق خطته الإحترازية فى مواجهة كورونا عقب إصابة أحد موظفيهكلوركس تتعاون مع اليونيسيف لدعم وزارتي الصحة والتضامن لتطهير الاماكن العامة ومستشفيات الحجر الصحي ودور المسنين«الدائرة الحائرة » للكاتبه سماح ابوبكر واصدار نهضة مصر تتصدر قائمة جائزة IBBY الدولية لادب الاطفال لعام 2020مجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابينبنك مصر يتبنى 3 مبادرات في مجال المسئولية المجتمعيةمجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابين”الإمارات للشحن الجوي” تكيّف عملياتها لربط العالم بصورة أفضلبريتش أمريكان توباكو BAT تعمل على تصنيع مصل محتمل لفيروس كورونا COVID-19 من خلال شركتها للتكنولوجيا الحيوية في الولايات المتحدة”القاهرة” يساند 10 الآف أسرة من العمالة اليومية فى مواجهة كوروناالمعهد المصرفي يعقد مؤتمرًا صحفيًا عبر تقنية الفيديو كورنفرنس.. الأحد المقبلهاني أبو الفتوح: قرار البنك المركزي صائب في ضوء أزمة كورونا
أخبار بلدنا

وزير الإعلام يكشف عن القرارات التي تتخذها الدولة حال وصول مصابي كورونا لـ 1000 شخص.. فيديو

أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام
أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام

حذر أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، من اتخاذ إجراءات أكثر عنفا في حال ارتفاع حالات الإصابة بفيروس «كورونا» إلى ألف إصابة.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن في حال ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا إلى ألف حالة يتم تعطيل مصالح العمل مع غلق الطرق وعزل محافظات محددة.

وكشف أسامة هيكل أن الحكومة قامت باتخاذ إجراءات كثيرة في سبل مواجهة فيروس كورونا، كاشفا أن الجميع استجاب إلى الإجراءات الحكومية.

وأكد أن مشكلة تكدس المواطنين في مترو الأنفاق يتم التغلب عليها من خلال زيادة عدد عربات المترو حتى لا يحدث زحام شديد، وتم اتخاذ العديد من الإجراءات بخصوص هذا الشأن.

وقال أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، إن الصحفيين والإعلاميين من ضمن الفئات التي تم استثنائها من قرار تطبيق حظر التجوال من الساعة السابعة مساءا حتى السادسة صباحا ضمن إجراءات الحد من انتشار فيروس «كورونا».

وتابع أن بعض الصحفيين تعرضوا لمواقف خلال مرورهم ببعض الكمائن خلال فترة الحظر وتم حل جزء كبير من المشاكل المتعلقة في ذلك الأمر.

وأضاف أسامة هيكل، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أشاد بالإعلام خلال تعامله مع أزمة فيروس كورونا، مؤكدا أن الإعلام على قدر المسئولية وتفاعل مع المعلومات المتاحة، وتم إتباع منهج بإتاحة المعلومة بشكل سريع.

بلدنا نيوز مصر اخبار بلدنا أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام

أخبار بلدنا