بلدنا نيوز
بلدنا سبورت

فايلر: العمل في الأهلي مرهق والجماهير عاطفية.. ومهمتي حصد البطولات

فايلر
فايلر


أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لا يستطيع التحرك بحرية في القاهرة بسبب شعبية المارد الأحمر وكونه مدربه له.
وقال فايلر في تصريحات لصحيفة"nzz" السويسرية عن قبوله العمل في إفريقيا:" :" لقد تخلت منذ فترة طويلة عن الوهم بأن الناس في صناعة كرة القدم يمكن أن ينظروا إلى الأمور بعقلانية. هذا ما هو عليه. لكن ما يمكنني تجربته هنا هو أمر رائع ومُثري بشكل لا يصدق. سيجعلني مدربًا أكثر اكتمالًا وأفضل. تحصل على منظور جديد للحياة عندما تعيش وتعمل في أفريقيا".
وعن قيادة الأهلي قال:" مهمت هي قيادة النادي الأهلي البطولات، والعمل يتطلب مني أكثر مما كانت عليه في أي نادي أخر وأشعر بالإرهاق".
وعن التعامل مع اللاعبين:" عليك أن تتعامل مع اللاعبين هنا بشكل مختلف عن أوروبا في ظل الضغط عليهم ومع فريق يضم 30 لاعبا لن يكون العمل سهل وجميعهم أفارقة".
وعن جماهير الأهلي قال:"الناس هنا عاطفيون للغاية. إنهم يعيشون كرة القدم ، بالنسبة للكثيرين يخلق النادي الهوية".
وعن فيروس كورونا قال:"أقيم في فندق 90% منه فارغ بسبب أزمة كورونا، وأقابل عدد قليل جدا من الأجانب غير القادرين على العودة إلى بلادهم، ولا أحد يعرف ما إذا كان يمكن أن تستكمل البطولات والمسابقات كما هو مخطط لها في أبريل أم لا".

بلدنا نيوز رياضية الأهلي فايلر فيروس كورونا

بلدنا سبورت