بلدنا نيوز
منوعات

تقدمه كيونت لحماية أسرتك من الفيروسات والبكتيريا .. HomePure Nova نظام يزيل 99.99٪ من الفيروسات ويدمر الكائنات الدقيقة

بلدنا نيوز


هناك العديد من المخاوف التي تدور في أذهان البعض حول سلامة المياه ومدى صلاحيتها للشرب وذلك بسبب مشكلة التلوث المستمرة، بالإضافة الى موارد المياه الطبيعية الملوثة. هناك دائماً استفسارات إذا كانت المياه التي يتم استهلكها نظيفة أم أنها مليئة بالملوثات مثل: المواد الكيميائية والمبيدات الحشرية والبكتيريا.
وفي هذا الإطار، تواصل شركة كيونت جهودها في رفع مستوى الوعي بأهمية شرب المياه النظيفة، ومعالجة أزمة المياه، عن طريق تفعيل نظام ترشيح المياه HomePure Nova، المصمم خصيصًا لمعالجة مياه الشرب، والذي يأتي في إطار إيمانها بأن الحصول على مياه نظيفة هو حق أساسي من حقوق الإنسان، فهي ضرورة حتمية لأداء وظائف الجسم على أكمل وجه حيث توفر HomePure حلولا متكاملة.
واحتفالاً باليوم العالمي للمياه، أعربت آيم-أون لي، مدير قطاع تسويق منتجات HomePure، "عن ثقتها فيما تقدمه كيونت من منتجات حازت ثقة الجميع في كل البلاد ويأتي HomePure كمنتج يمتاز بحلول غير مسبوقة لضمان نظافة المياه، بالإضافة إلى مذاق رائع لك ولعائلتك لسنوات. وأضافت: "تقوم مجموعة HomePure بتوفير مياه شرب نظيفة وآمنة غنية بالمعادن، من خلال تسع مراحل ترشيح، مدعومة تقنية 35+ UltraTech"
وأوضحت أن نظام ترشيح المياه HomePure يأتي بتقنية مبتكرة تساعد على إزالة 99.9999٪ من البكتيريا، إضافة إلى إزالة 99.99٪ من الفيروسات مع تدمير كائنات مجهرية أصغر بنسبة 300٪ من عرض شعر الإنسان، ولها عمر يصل إلى 5000 لتر. وأضافت آيم-أون لي، ان جهاز ترشيح المياه HomePure هو مرشح معتمد من قبل هيئة جودة المياه (WQA) للحد من البكتيريا المسببة للأمراض والفيروسات وفقًا لشهادات الجودة NSF/ANSI P231 and P244"
وأشارت إلى أنه تم اعتماد HomePure Nova من قبل مؤسسة NSF الدولية الرائدة في مجال الحد من تأثير المُركبات الضارة، وهي منظمة عالمية مستقلة للصحة والسلامة، حيث حصلنا على شهادات تضمن تقليل الكلور والطعم والرائحة ولتقليل الملوثات المتعلقة بالصحة مثل المواد الكيميائية العضوية المتطايرة لتقليل الملوثات الناشئة والمبيدات الحشرية ومبيدات الأعشاب.
ويأتي نظام ترشيح HomePure Nova (9 مراحل) المتقدم مع تقنية 35+ UltraTech لتوفير مياه شرب نظيفة وآمنة وذات مذاق رائع وغنية بالمعادن، وذلك عن طريق تحويل مياه الشرب إلى مياه حيوية Pi-Water، مما يعزز مفهوم الرفاهية الشاملة".
من الجدير بالذكر أن NSF العالمية هي منظمة مستقلة تقدم تطوير المعايير، وشهادة المنتج، والاختبار، والتدقيق، والتعليم، وإدارة المخاطر للصحة العامة والبيئة. يتطلع المصنعون والمنظمون والمستهلكون على حد سواء إلى الحصول على شهادة من NSF، لأن هذه المنظمة تتطلع إلى تطوير معايير الصحة العامة من أجل حماية الغذاء والماء في العالم.
كما أن هيئة جودة المياه (WQA) هي هيئة غير هادفة للربح لمعالجة المياه السكنية والتجارية والصناعية، وتقدم موافقات على مرشحات المياه. ويتم منح ختم الموافقة فقط بعد الانتهاء من الاختبارات المعملية الصارمة وتقييمات المواد. بخلاف كونها مصدقة لمنتجات معالجة المياه، فإن WQA تعمل أيضا على تعليم المحترفين طرق معالجة المياه، وتعد مورد للمعلومات العامة وتعمل على تحسين جودة المياه.

بلدنا نيوز منوعات منظمة الاستقلال المبيدات الحشرية

منوعات