بلدنا نيوز
خبير: السوق يستهدف 12500 نقطةخبير اقتصادي قرار المركزي إلغاء القوائم السوداء والسلبية يعزز مناخ الاستثماروثيقة ”معاش بكره” في 40 فرعاً من فروع البنك الأهلي المصري الأحد القادمالبنك الاهلي المصري يتيح الاشتراك بالإنترنت البنكي والموبايل البنكيبنك مصر يعلن قنوات التواصل لتقديم طلبات الاستثناء من مبادرة تأجيل أقساط القروضيونيفرسال: جاء دورنا لنقف مع العمال بعد 36 عاما من النجاحاترئيس دلمار للألومنيوم: لن نخفض المرتبات وثقتنا كبيرة في الاقتصاد المصريهيرميس تنجح في إتمام إصدار صكوك بقيمة 2 مليار جنيه للشركة العربية للمشروعات والتطوير العمرانيماستركارد تساعد المعلمين وأولياء الأمور في تطوير المهارات التعليمية للأطفال عبر التعلّم الإلكترونيقادة عالميون يدعون مجموعة العشرين لإقامة مؤتمر للمانحين وفريق مهام لتنسيق الاستجابة العالمية لمرض ”كوفيد-19”تعرف على دور أبو الوليد المصري في تدريب مقاتلي حزب النهضة الإرهابي بطاجيكستان على العمليات الإرهابيةبنك القاهرة يضخ 40 مليون جنيه لمواجهة التداعيات الاقتصادية لـ”كورونا”
اقتصاد

”مكتب أركان للاستشارات الهندسية ” يتولي إعداد التصميمات المعمارية والهندسية لمشروعات ”نيو بلان” فى ”العاصمة الإدارية”

بلدنا نيوز


يتولى مكتب أركان للاستشارات الهندسية إعداد التصميمات المعمارية والهندسية لمجموعة من المشروعات فى العاصمة الإدارية مملوكة لشركة نيو بلان للتطوير العقارى.

قال المهندس أحمد شاكر رئيس مجلس إدارة مكتب أركان للاستشارات الهندسية، إن المكتب يتولى إعداد التصميمات المعمارية والهندسية لعدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية منها 3 لشركة نيو بلان للتطوير العقارى تتجاوز استثماراتها 8 مليارات جنيه.

وأوضح أن المشروعات تشمل “سيرانو” ويقع على مساحة 15 فدانًا، بالحى السكنى السابع R7 ويضم 622 وحدة، نصف تشطيب، بتصميمات معمارية مميزة.

ولفت إلى أن المشروع الثانى “إليفين”، وهو مشروع متعدد الاستخدامات (تجارى -إدارى) بحى المال والأعمال، على مساحة 7 آلاف متر مربع، ويضم مولًا تجاريًّا على أول دورين و٦ أدوار متكررة مخصصة كمكاتب إدارية كاملة التشطيب، وتبدأ تسليم الوحدات للعملاء خلال 3 سنوات.

كما أضاف أن المشروع الثالث “اتيكا” الذي يعتبر مشروعا سكنيا متكاملا يضم نادي اجتماعي ومحلات تجارية ومطاعم وكافيهات بالعاصمة على مساحة 36 فداناً .. ولقد استطاعت مجموعة أركان للاستشارات الهندسية الانتهاء من التصميمات المعمارية والهندسية للمشروعات الثلاثة فى وقت قياسى بما يتوافق مع توجهات الإنشاءات فى العاصمة الإدارية لسرعة تنمية وتطوير المدينة.

وأكد الاستاذ الدكتور وائل شتا المدير التنفيذي للمكتب، إن تصميم هذه المشروعات تم وفق رؤية تعلي من الجدوى الاستثمارية للمشروعات كونها صديقة للبيئة وتحقق الاستفادة القصوى من الخدمات فى العاصمة باعتبارها ضمن مدن الجيل الرابع .. وأن المنافسة بين المطورين فى العاصمة تتطلب إعداد تصميمات معمارية وهندسية مبتكرة وحديثة تتوافق مع البنية التحتية بالمدينة وتلبى احتياجات العملاء المستهدفين وتتكامل مع أهداف المطور والعائد المتوقع.

ويقدم مكتب أركان أعمال الاستشارات الهندسية المتكاملة بما فى ذلك التصميمات المعمارية والهندسية والإشراف على التنفيذ وإعداد مستندات الطرح وغيرها وذلك منذ إنشائه قبل 16 عاما .. نفذ خلالها عددا كبيرا من المشروعات لكبار المطورين العقاريين داخل وخارج مصر .. ويعمل بالمكتب حاليا 70 مهندسا فى كافة التخصصات الهندسية.

وأشار إلى أن خطة المكتب تستهدف التوسع في مشروعات العاصمة الإدارية فى المرحلة الحالية فى ظل تعدد المشروعات والفرص الاستثمارية بها ومعدل التنمية المتزايد .. إلى جانب مجموعة من المشروعات الهندسية فى عدة مدن أخرى.

بلدنا نيوز مصر اقتصاد

اقتصاد