بلدنا نيوز
تكنولوجيا

تطور ابتكارات في مجل التكنولوجيا الزراعية

بلدنا نيوز

" إيليت أجرو للمشاريع " تعزز أعمالها واستثماراتها في الامارات و عدة دول أخرى
أبوظبي:
أعلنت شركة " إيليت أجرو للمشاريع " – الشركة الاماراتية المتخصصة بالانشاءات الزراعية - عن تعزيز تواجدها في دولة الامارات العربية المتحدة وعدد من الدول الآسيوية والأوروبية والأفريقية .
و تعمل شركة " إيليت أجرو للمشاريع " ضمن مهامها على تمكين المزارعين من خلال تعريفهم بالزراعة المتطورة عالية الأداء والابتكارات في مجال التكنولوجيا الزراعية و استخدام أفضل الممارسات الزراعية من جميع أنحاء العالم.
وقال المهندس / سلطان الجابري المدير التنفيذي لشركة " إيليت أجرو للمشاريع" :" تتمثل خبرتنا كشركة إماراتية في انشاء منشآت زراعية متخصصة وتركيب المعدات الزراعية المتطورة وأنظمة الري والبيوت المحمية ، وغيرها من البنى التحتية في القطاع الزراعي، بداية من الفكرة الى التصميم ومن ثم التطبيق وحتى التشغيل.
وأضاف الجابري " ومن خلال خبرتنا التي تمتد لأكثر من عشر سنوات في هذا المجال، وبعد نجاحنا في إنجاز عدة مشاريع على مستوى العالم، أصبحنا الآن الشريك المفضل من قبل المستثمرين والمزارعين لمساعدتهم في تطوير الإنتاج الزراعي لمشاريعهم الزراعية.
وتسعى الشركة الى تقديم وتطويرأفضل الخدمات لتعزيز الزراعة في مختلف الدول التي تتواجد وتعمل بها، حيث تعمل في تصميم المنشآت الزراعية عبر الإدارة والصيانة السنوية بالإضافة إلى تقديم الاستشارات والتدريبات الخاصة بالمزارع من خلال تطوير وإدارة المزارع، الاستشارات الخاصة بأنظمة الري، إدارة حصاد المحاصيل، والخدمات المختبرية.
وتوفر الشركة أيضاً حلول لمعالجة المياه المالحة حيث يجري تركيب وصيانة نظم ري حديثة تعتمد على تفكيك الأملاح، الى جانب تخصص الشركة بتطوير وصيانة أنظمة الري المختلفة بالإضافة إلى أنظمة الري المحوري والزراعة المائية.
وتتولى الشركة إنشاء البيوت المحمية بكافة أنواعها الشبكية والبلاستيكية وأعمال صيانتها، وصيانة كل من مراوح ووسادات التبريد، مراوح تدوير الهواء، وتركيب كل من: أنظمة الري، أنظمة التسميد، أنظمة اعادة تدوير وتطهير المياه، أنظمة التحكم بالمناخ.
كما تقوم الشركة بتركيب أنظمة الزراعة المائية وبيوت التعبئة الحديثة الخاصة بتبريد وتعقيم وتعبئة الخضروات والفواكه الطازجة بحيث تكون جاهزة للعرض في منافذ البيع المختلفة.
وقد تمكنت شركة " إيليت أجرو للمشاريع" من تعزيز تواجدها من خلال تنفيذ مشاريع زراعية إستراتيجية في دولة الامارات العربية المتحدة، مملكة البحرين، أثيوبيا، المغرب، موريتانيا، سيراليون ، وجمهورية صربيا.

dc249ffa2e02357a67c4104e1c419f94.jpeg
بلدنا نيوز مصر تكنولوجيا زراعة

تكنولوجيا