بلدنا نيوز
تكنولوجيا

بهدف تعزيز الابتكار في حلول إدارة العقارات في دولة الإمارات

بلدنا نيوز

"بروفيس" تطلق تطبيقاً مبتكراً ومتعدد الوظائف لإدارة العقارات

أعلنت "بروفيس"، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق "تطبيق بروفيس"، الابتكار الأحدث ضمن جهود الشركة الرامية إلى الارتقاء بجودة الخدمات في القطاع العقاري وتحسين تجربة العملاء. ويتوفر التطبيق الجديد للملاك والمستأجرين في المجمعات السكنية التي تديرها الشركة، ويعمل على الهواتف بنظامي "آي أو إس" و"أندرويد"، ويقدم للمستخدمين وظائف سهلة الاستعمال لإدارة عقاراتهم عن بعد وبكل بساطة باستخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

وفي هذا السياق، قال إتش. بي. إنجار، الرئيس التنفيذي لشركة "بروفيس": "يسعدنا تقديم ’تطبيق بروفيس‘ للملاك والمستأجرين في المجمعات السكنية التي نديرها، لاسيّما أن التقنيات الداعمة لقطاع العقارات تعد ركناً جوهرياً في تعزيز تجربة عملاء شركتنا منذ تأسيسها العام الماضي، ونعمل باستمرار على ضمان توفير تجربة مميزة لعملائنا عبر مختلف الابتكارات الجديدة التي نطلقها. وعقب إطلاق ’بوابة بروفيس الإلكترونية‘ العام الماضي، يأتي "تطبيق بروفيس" بمثابة إنجاز آخر في رحلة تحولنا الرقمي بهدف تسخير قوة التقنيات المتطورة والابتكار لتحسين خدماتنا وإضافة القيمة المنشودة على القطاع العقاري والارتقاء بتجاربه إلى مستويات أكثر تميزاً".

ويتيح "تطبيق بروفيس" للملاك والمستأجرين الوصول إلى مجموعة متكاملة من الخدمات عبر الإنترنت، ويشمل ذلك الاطلاع على المعلومات الشخصية ومراجعتها، وعرض البيانات المالية وسجل المدفوعات للنفقات المرتبطة بالمجمع السكني، وسداد المدفوعات عبر الإنترنت، وتحميل أي مستندات أو وثائق، وحجز خدمات وطلبات الصيانة، والاطلاع على وسائل الراحة والدروس والأنشطة المتوفرة في المجمعات وحجزها، والإبلاغ عن أية مشاكل داخل المجمعات أو الوحدات السكنية، وغير ذلك العديد من الخدمات.

وكانت شركة "الدار العقارية" قد أطلقت "بروفيس" العام الماضي بهدف الارتقاء بمعايير القطاع العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقدم "بروفيس" خدمات الإدارة والاستشارة لإدارة العقارات، وخدمات الإدارة والاستشارة لاتّحاد الملاّك، والبيع والتأجير، فضلاً عن إدارة النوادي والمرافق الترفيهية. ومنذ تأسيسها، فازت الشركة بالعديد من عقود إدارة العقارات السكنية والتجارية، وتتولى اليوم إدارة 29 ألف وحدة سكنية عبر محفظتها لإدارة العقارات وإدارة جمعيات الملاك، كما قامت ببيع وتأجير آلاف العقارات في مختلف أرجاء دولة الإمارات.

بلدنا نيوز مصر تكنولوجيا

تكنولوجيا