بلدنا نيوز
خبير: السوق يستهدف 12500 نقطةخبير اقتصادي قرار المركزي إلغاء القوائم السوداء والسلبية يعزز مناخ الاستثماروثيقة ”معاش بكره” في 40 فرعاً من فروع البنك الأهلي المصري الأحد القادمالبنك الاهلي المصري يتيح الاشتراك بالإنترنت البنكي والموبايل البنكيبنك مصر يعلن قنوات التواصل لتقديم طلبات الاستثناء من مبادرة تأجيل أقساط القروضيونيفرسال: جاء دورنا لنقف مع العمال بعد 36 عاما من النجاحاترئيس دلمار للألومنيوم: لن نخفض المرتبات وثقتنا كبيرة في الاقتصاد المصريهيرميس تنجح في إتمام إصدار صكوك بقيمة 2 مليار جنيه للشركة العربية للمشروعات والتطوير العمرانيماستركارد تساعد المعلمين وأولياء الأمور في تطوير المهارات التعليمية للأطفال عبر التعلّم الإلكترونيقادة عالميون يدعون مجموعة العشرين لإقامة مؤتمر للمانحين وفريق مهام لتنسيق الاستجابة العالمية لمرض ”كوفيد-19”تعرف على دور أبو الوليد المصري في تدريب مقاتلي حزب النهضة الإرهابي بطاجيكستان على العمليات الإرهابيةبنك القاهرة يضخ 40 مليون جنيه لمواجهة التداعيات الاقتصادية لـ”كورونا”
فنون

راغب علامة يتبرع بـ٢٥ مليون ليرة لمستشفى رفيق الحريري وللصليب الأحمر اللبناني

بلدنا نيوز

تبرع الفنّان راغب علامة بـ ٢٥ مليون ليرة لبنانية، ضمن حملات التبرعات الوطنية التي تقوم بها مختلف الجهات في لبنان لمواجهة تفشّي وباء كورونا، قائلاً: “أودّ أن أحيي الجميع على تبرّعه ولو قدّم مبلغاً زهيداً”. 

وأضاف: “الشعب اللبناني المنهوب والمسروق هو الذي وقف في وقت الشدّة، وفي المقلب الآخر من نهبوه وسرقوه بمليارات الدولارات مختفون حتّى هذه االلحظة”.

وتابع راغب خلال إطلالته على شاشة “إم. تي. في.” اللبنانية التي أطلقت حملة تبرعات تلفزيونية: “نحن بحاجة أن نكون يداً بيد لنتعاون في تخطّي هذه الأزمة، ولذلك أودّ أن أتبرّع بمبلغ ٢٥ مليون ليرة، أخصّص منها ١٥ مليون ليرة لبنانية للطاقم الطبي في مستشفى رفيق الحريري الجامعي، ومبلغ ١٠ ملايين ليرة للصليب الأحمر اللبناني”.

ودعا علامة الفنانين للقيام بمبادرات مماثلة، كتوزيع المساعدات الغذائية التي بدأ هو بتوزيعها منذ بداية الأزمة خصوصاً للعائلات المحتاجة والفقيرة والتي توقفت عن العمل بسبب الظروف الراهنة في لبنان.

فنون