بلدنا نيوز
«الدائرة الحائرة » للكاتبه سماح ابوبكر واصدار نهضة مصر تتصدر قائمة جائزة IBBY الدولية لادب الاطفال لعام 2020مجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابينبنك مصر يتبنى 3 مبادرات في مجال المسئولية المجتمعيةمجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابين”الإمارات للشحن الجوي” تكيّف عملياتها لربط العالم بصورة أفضلبريتش أمريكان توباكو BAT تعمل على تصنيع مصل محتمل لفيروس كورونا COVID-19 من خلال شركتها للتكنولوجيا الحيوية في الولايات المتحدة”القاهرة” يساند 10 الآف أسرة من العمالة اليومية فى مواجهة كوروناالمعهد المصرفي يعقد مؤتمرًا صحفيًا عبر تقنية الفيديو كورنفرنس.. الأحد المقبلهاني أبو الفتوح: قرار البنك المركزي صائب في ضوء أزمة كوروناخبير اقتصادي يتوقع تثبيت أسعار الفائدة خلال الاجتماع القادمميداف للتأجير التمويلي تبدأ نشاطها خلال الربع الثاني من 2020بنك مصر أفضل بنك في الابتكار الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2020
اقتصاد

جهاز الشروق يحذر من التعديات واستغلال أزمة كورونا

المهندس عبدالرؤوف الغيطي رئيس جهاز مدينة الشروق
المهندس عبدالرؤوف الغيطي رئيس جهاز مدينة الشروق

حذر المهندس عبدالرؤوف الغيطي، رئيس جهاز مدينة الشروق من القيام بأعمال بناء مخالفة، حيث إنه لن يتهاون وسيتم الإزالة الفورية حفاظاً على النسق المعماري لمدينة  الشروق. 

ورصد جهاز الشروق أعمال بناء جارية بدور السطح بغرض تحويله لدور سكني بالمخالفة للتراخيص، حيث استغل صاحب العقار الظروف التي تمر بها البلاد خلال المرحلة الحالية.

وأضاف رئيس الجهاز أنه تم إيقاف أعمال البناء المخالفة، وإزالة الشدة الخشبية، بجانب تحرير محضر المخالفة اللازم، بإحدى قطع الأراضي بالمجاورة (3).

وأشار إلى أنه تم على الفور تكليف لجنة الإزالة المشكلة بأعضاء من الجهاز وشرطة التعمير، والتمكن من إيقاف استكمال الأعمال مع الإزالة الكاملة.

بلدنا نيوز

اقتصاد