بلدنا نيوز
«الدائرة الحائرة » للكاتبه سماح ابوبكر واصدار نهضة مصر تتصدر قائمة جائزة IBBY الدولية لادب الاطفال لعام 2020مجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابينبنك مصر يتبنى 3 مبادرات في مجال المسئولية المجتمعيةمجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابين”الإمارات للشحن الجوي” تكيّف عملياتها لربط العالم بصورة أفضلبريتش أمريكان توباكو BAT تعمل على تصنيع مصل محتمل لفيروس كورونا COVID-19 من خلال شركتها للتكنولوجيا الحيوية في الولايات المتحدة”القاهرة” يساند 10 الآف أسرة من العمالة اليومية فى مواجهة كوروناالمعهد المصرفي يعقد مؤتمرًا صحفيًا عبر تقنية الفيديو كورنفرنس.. الأحد المقبلهاني أبو الفتوح: قرار البنك المركزي صائب في ضوء أزمة كوروناخبير اقتصادي يتوقع تثبيت أسعار الفائدة خلال الاجتماع القادمميداف للتأجير التمويلي تبدأ نشاطها خلال الربع الثاني من 2020بنك مصر أفضل بنك في الابتكار الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2020
أخبار بلدنا

صدرو القرار الوزارى للمرحلة الأولى بمشروع ”ليك ويست” فى ”الشيخ زايد”

بلدنا نيوز


"سليم": طرح المشروع للبيع الشهر المقبل والتسليم 2021
حصلت شركة كايرو كابيتال للتطوير العقارى على القرار الوزارى للمرحلة الأولى لتطوير مشروع "ليك ويست" بالشيخ زايد وتخطط لطرحه الشهر المقبل .
قال المهندس أحمد سليم رئيس مجلس إدارة شركة كايرو كابيتال، إن مشروع "ليك ويست" يقام على مساحة 22 فداناً ويضم 120 فيلا فقط مساحات من 265 إلى 500 متر مربع وتخطط لطرحه رسمياً للبيع خلال الشهر المقبل وتبدأ الأسعار من 3.5 مليون جنيه .
أضاف أن الشركة بدأت أعمال التجهيز فى الأرض تمهيدًا لبدء الإنشاءات بعد الحصول على الرخص وتم إسناد التصميمات والأعمال الاستشارية لمكتب عرب ارت الدكتور محمد شندى وتسلم المشروع العام المقبل .
قال إن نسبة المبانى 15% من إجمالى المساحة والباقى مسطحات خضراء إلى جانب شق خدمى للمشروع .
أوضح سليم، أن شركة بريكزى تطور مشروعين فى حدائق أكتوبر بإجمالى 300 وحدة وتم بيعها بالكامل وأنهت الأعمال الإنشائية وتجهز للتسليم خلال الأشهر المقبلة.
لفت إلى أن خطة الشركة تضمن التوسع فى منطقة الحزام الأخضر بالشيخ زايد فى ظل الطلب الكبير عليها والتخطيط الجيد واعتبارها امتداداً لمدينة الشيخ زايد .
أكد أن مشروعات غرب القاهرة تنمو بمعدل ثابت وطلب متوازن مع المعروض وشهدت الفترة الأخيرة دخول عدد من كبار المطورين لتنمية مشروعات بها ومتوقع أن ترتفع المنافسة بها الفترة المقبلة .


قال إن الفترة الحالية مناسبة لتقديم عروض وطرح مشروعات جديدة وأن إلغاء "سيتى سكيب" لن يؤثر على خطط الشركات ورغبات العملاء التى اعتادت الشراء خلال شهر مارس من كل عام كما أن إقامة المعرض فى النصف الثانى من العام يحقق رواجاً للمبيعات فى تلك الفترة.

بلدنا نيوز اخبار بلدنا العقارات الشيخ زايد

أخبار بلدنا