بلدنا نيوز
أخبار بلدنا

كورونا : غلق مكاتب الغرفة الفرنسية موقتا

بلدنا نيوز


أعلنت الغرفة التجارية الفرنسية بمصر إن نظرا للظروف الراهنة و التوجيهات الرئاسية و الجهود المبذولة من قبل الحكومة المصرية لمكافحة إنتشار فيروس كورونا في مصر ، قرر مجلس إدارة الغرفة التجارية الفرنسية بمصر برئاسة محمود القيسي ، غلق مكاتبها في القاهرة و الإسكندرية بصورة موقتة و ذلك ابتداء من الخميس ١٩ مارس و حتى ٢ أبريل ٢٠٢٠.

و صرح حسن بهنام ، مدير عام الغرفة الفرنسية ، إن أعضاء و مسئولين و جميع العاملين بالغرفة مدركين تماما للوضع الراهن و ضرورة إتخاذ إجراءات إحترازية مثل البقاء في منازلهم على قدر الإمكان و الحد من الإختلاط و رعاية التدابير الصحية ، و ذلك تضامناً مع توجيهات و خطوات الحكومة المصرية بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا.


كما أكد إن الغرفة الفرنسية تقف بجانب المسئولين المصريين المعنيين خلال هذه الفترة و تحترم قراراتهم بخصوص وسائل مكافحة فيروس كورونا ، دفاعا عن سلامة المواطنين المصريين و جميع المتواجدين على أراضي جمهورية مصر العربية.

و أضاف مدير عام الغرفة الفرنسية إن خلال فترة غلق مكاتب الغرفة بالقاهرة و الإسكندرية ، سيقوم فريق العمل بمتابعة الملفات من مقرإقامتهم ، و ذلك بنظام "العمل عن بعد"./.

بلدنا نيوز اخبار بلدنا كرونا فرنسا غلق المكاتب

أخبار بلدنا