بلدنا نيوز
لحماية عملائها وشركائها في مواجهة فيروس كورونا .. الأهرام لنظم الأمان تبدأ مبادرة للتطهير الوقائي بالأسواق الكبرى بعدة محافظات”ديزر” تكشف عن بيانات جديدة حول تغيّر سلوكيات المستخدمين لخدمات البث الصوتي في جميع أنحاء العالممحمود محيي الدين: أزمة ”كورونا” لفتت نظر العالم إلى الاهتمام بالصحة الوقائية والرعاية الأوليةعبد العزيز نصر: نجحنا في توفير جميع خدمات التعليم والتقييم على الإنترنت”بنك القاهرة” يواصل تطبيق خطته الإحترازية فى مواجهة كورونا عقب إصابة أحد موظفيهكلوركس تتعاون مع اليونيسيف لدعم وزارتي الصحة والتضامن لتطهير الاماكن العامة ومستشفيات الحجر الصحي ودور المسنين«الدائرة الحائرة » للكاتبه سماح ابوبكر واصدار نهضة مصر تتصدر قائمة جائزة IBBY الدولية لادب الاطفال لعام 2020مجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابينبنك مصر يتبنى 3 مبادرات في مجال المسئولية المجتمعيةمجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابين”الإمارات للشحن الجوي” تكيّف عملياتها لربط العالم بصورة أفضلبريتش أمريكان توباكو BAT تعمل على تصنيع مصل محتمل لفيروس كورونا COVID-19 من خلال شركتها للتكنولوجيا الحيوية في الولايات المتحدة
عرب وعالم

كندا تغلق حدودها في وجه معظم الاجانب

بلدنا نيوز

أعلن رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو الاثنين أن كندا ستغلق حدودها في وجه معظم المسافرين الاجانب باستثناء الاميركيين لابطاء انتشار وباء كورونا.

وصرح في مؤتمر صحافي من منزله حيث يخضع وعائلته للحجر الصحي بعد اصابة زوجته صوفي بفيروس كوفيد-19 "على جميع الكنديين البقاء في منازلهم قدر الإمكان".

وقال "سنمنع دخول الاشخاص غير الكنديين او المقيمين الدائمين إلى كندا".

وستصدر أوامر لشركات الطيران بعدم السماح لأي مسافرين تظهر عليهم اعراض تشبه الانفلونزا بالصعود الى الطائرات، كما سيتم توجيه جميع الرحلات الدولية المتجهة الى كندا الى اربعة مطارات كندية في مونتريال وتورنتو وكاغالي وفانكوفر حيث سيتم تعزيز اجراءات الفحص الصحي.

ويبدأ سريان هذه الاجراءات عند منتصف نهار 18 اذار/مارس، بحسب وزير النقل مارك غارنو.

وقال ترودو ان المواطنين الاميركيين سيستثنون من الحظر بسبب "المستوى العالي من الاندماج بين الاقتصاديين والتنسيق بين البلدين".

وأضاف ان هذا "سيضع الولايات المتحدة في تصنيف منفصل عن باقي العالم".

كما ستكون هناك استثناءات لطواقم الطائرات والدبلوماسيين وافراد العائلات المباشرة للمواطنين الكنديين.

وأكدت السلطات الصحية الكندية أنه حتى الساعة التاسعة صباحا (13,00 ت غ) وصل عدد الاصابات المؤكدة بالفيروس الى 324 اصابة ووفاة واحدة. إلا أن الاعلام المحلي تحدث عن ثلاث وفيات في مقاطعة كولومبيا البريطانية.

بلدنا مصر عرب وعالم كندا

عرب وعالم