بلدنا نيوز
«الدائرة الحائرة » للكاتبه سماح ابوبكر واصدار نهضة مصر تتصدر قائمة جائزة IBBY الدولية لادب الاطفال لعام 2020مجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابينبنك مصر يتبنى 3 مبادرات في مجال المسئولية المجتمعيةمجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابين”الإمارات للشحن الجوي” تكيّف عملياتها لربط العالم بصورة أفضلبريتش أمريكان توباكو BAT تعمل على تصنيع مصل محتمل لفيروس كورونا COVID-19 من خلال شركتها للتكنولوجيا الحيوية في الولايات المتحدة”القاهرة” يساند 10 الآف أسرة من العمالة اليومية فى مواجهة كوروناالمعهد المصرفي يعقد مؤتمرًا صحفيًا عبر تقنية الفيديو كورنفرنس.. الأحد المقبلهاني أبو الفتوح: قرار البنك المركزي صائب في ضوء أزمة كوروناخبير اقتصادي يتوقع تثبيت أسعار الفائدة خلال الاجتماع القادمميداف للتأجير التمويلي تبدأ نشاطها خلال الربع الثاني من 2020بنك مصر أفضل بنك في الابتكار الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2020
اقتصاد

بلدنا نيوز

اشترت الحكومة الألمانية سلعا طبية بقيمة 205 مليون يورو لتقديمه لقطاع الصحة في البلاد لمواجهة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).

وقالت متحدثة باسم وزارة الدفاع الألمانية اليوم الاثنين إن الجزء الأكبر من هذه السلع ومن بينها معدات حماية ومطهرات سيتم توريدها في الفترة بين نهاية مارس الجاري حتى مطلع أبريل المقبل.

وأوضحت المتحدثة أن عملية الشراء تمت تحت إشراف مكتب المشتريات التابع للجيش الألماني.

واستطردت المتحدثة أنه بهذا يتم مساعدة وزارة الصحة الاتحادية بدعم من الإدارة العامة للجمارك تحسبا لحدوث قيود على التوريدات الدولية.

وتابعت المتحدثة أنه تم التوقيع حتى الآن على 30 عقدا ،مشيرة إلى أنه كان هناك مقدمي عروض غير جادين.

وعدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في ألمانيا تجاوز 6600 حالة، فيما وصلت عدد الوفيات إلى 16 حالة بخلاف وفاة شخص الماني آخر أثناء إقامته في مصر.

بلدنا نيوز اخبار بلدنا فيروس كورونا ألمانيا

اقتصاد