بلدنا نيوز
محافظات

محافظ الشرقية يتابع عمليات شفط تجمعات مياه الأمطار من الشوارع بمختلف مراكز ومدن المحافظة

بلدنا نيوز


تابع الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومسؤولى شركة مياه الشرب والصرف الصحي أعمال شفط وسحب تجمعات مياه الأمطار المتراكمة من الشوارع والميادين الرئيسية، مؤكدا تواجد جميع الأجهزة التنفيذية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم بالشارع للاشراف علي أعمال شفط تجمعات مياه الأمطار وذلك بعد أن تعرضت مدن المحافظة لموجه طقس غير مستقر وهطول لأمطار غزيرة .

وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والاحياء التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي للدفع بسيارت كسح المياه في المناطق التي شهدت تجمعات كبيرة من مياه الأمطار لرفعها فوراً وتهيئة الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

أكد محافظ الشرقية أن غرفة عمليات الأزمات بديوان عام المحافظة في تواصل مستمر على مدار الساعة مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن لمتابعة ومواجهة أي آثار سلبية قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية وفقاً لتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية لمجابهة أي أزمات محتملة والتعامل الفوري والسريع لأي مشكلات طارئة لحين استقرار الأحوال الجوية.

ناشد محافظ الشرقية المواطنين بتوخي الحذر في ظل تلك الاجواء غير الطبيعيه وموجه الطقس السئ والرياح المحملة بالرمال والاتربه وسقوط الامطار الغزيره على المحافظة تفاديا لتعرضهم لاي اخطار محذرا من الاقتراب من أعمدة الإنارة المنتشرة فى الشوارع والميادين او الجلوس أسفل الاشجار والتندات خلال فترات سقوط الأمطار الغزيرة متمنيا السلامة للجميع .

وكانت قرى ومدن محافظة الشرقية، شهدت تغيرات مناخية وحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية،والطقس البارد وتكاثف للسحب المنخفضة، صاحبها سقوط أمطار متفاوتة، ما بين المتوسطة والغزيرة على أوقات متباينة ما أدى إلى تباطؤ حركة مرور المركبات بالطرق الفرعية والسريعة.

بلدنا نيوز محافظات محافظة الشرقية الدكتور ممدوح غراب

محافظات