بلدنا نيوز
ترومبيل

فورد رينجر..إليك ممميزاتها في التعبئة

بلدنا نيوز

قيل إنه لا توجد خطة تنجو من أول اتصال مع الخصوم - وفي الطرق الوعرة ، يمكن قول الشيء نفسه عن أي حمولة غير مضمونة بشكل صحيح في سرير الشحن الخاص بشاحنتك عند مواجهتك للعنف تضاريس.

على الرغم من أنك قد تفلت من حشو معداتك ولعبك في صينية الشاحنة للقيام برحلات سريعة في جميع أنحاء المدينة ، إلا أن الحفاظ على كل شيء مؤمن لسرعات الطرق السريعة والقيادة على الطرق الوعرة يستغرق بعض التفكير والإعداد.

عندما يتعلق الأمر بالرحلات إلى الأماكن الخارجية الرائعة ، فإن البيك اب تقف رأساً وكتفين فوق المركبات الأخرى للتطبيق العملي.

يمكن رمي أي شيء من قضبان الصيد إلى قوارب التجديف الكبيرة أو معدات التخييم في سرير الشاحنة ، مما يفتح عالمًا من اللعب لا يبعد سوى مسافة قصيرة بالسيارة.

تم تجهيز فورد رينجر لهذا المنصب. مع وجود خطافات تحميل متكاملة وخيارات لتناسب نظام فورد بوكس ​​القابل للضبط ، توفر علبة الشحن من Ranger مرونة تامة على الطرق الوعرة عندما يتعلق الأمر بتعبئة شاحناتها للمغامرة.

إذا كنت ستحقق أقصى استفادة من رحلاتك - وشاحنتك - فإن بعض تقنيات التغليف البسيطة يمكن أن تساعدك على أخذ كل ما تحتاجه ، ثم بعض. علاوة على ذلك ، ستتمكن من حمل أغراضك بأمان ، مما يساعد على الحفاظ على أمان أفراد عائلتك ومستخدمي الطريق الآخرين في نفس الوقت.

احصل على سجادة لاصقة لسرير الشاحنة ،
تأتي All Rangers مزودة بملاءة سرير مزودة بمصنع والتي تحمي من التلف وتوفر درجة من مقاومة الانزلاق. إذا لم يكن لسيارتك الصغيرة غطاء سرير ، فيمكنك المساعدة في حماية الترس الخاص بك من الانزلاق باستخدام حصيرة السرير التي تساعد على إبقاء الأشياء في مكانها عند الاهتزاز على الطرق الوعرة.

ضع أشياء صغيرة في حاويات
ليس هناك ما هو أسوأ من الخروج بعد رحلة طويلة إلى الهواء الطلق العظيمة والقيام بالصيد في كل ركن من أركان الشاحنة لما تحتاجه. سيؤدي وضع أشياء صغيرة في حاويات إلى إبقاء حملك أنيقًا ومرتبًا ، وسيوفر لك صداعًا عند وصولك.

الاستيلاء على منظم البضائع

إذا كنت تأخذ مجموعة متنوعة من العناصر الأصغر حجمًا ، فإن وضعها في منظم شحن أو حقيبة كبيرة يمكن أن تبقيها معًا وتمنعها من الانزلاق. كما أنه من الأسهل تأمين حقيبة أكبر للشاحنة مقارنة بالعديد من العناصر الأصغر بشكل فردي.

ضع العناصر الثقيلة في المقدمة
إذا كنت تأخذ أي شيء ثقيل في رحلتك ، فقم بتحميله في اتجاه مقدمة السرير للحفاظ على ثبات العجلات الأربع وتوازن شاحنتك. حاول أيضًا توسيط الحمل قدر الإمكان للمساعدة في تحقيق التوازن في توزيع الوزن على كل جانب من جوانب الشاحنة.

قم بتغطية الحمولة
استخدم شبكة الشحن لتغطية جميع العناصر التي تحملها ومنعها من الارتداد خارج سرير الشاحنة. إذا لم يكن لديك شبكة شحن ، فيمكنك تلاعب السلاسل بإحكام على جانبي سرير الشاحنة مع روابط سريعة وتمرير أحزمة السقاطة أو حبال البانجي فوق الجزء العلوي من حملك لتثبيتها في مكانها. غالبًا ما يكون زوج الأشرطة السقاطة هو كل ما تحتاج إليه لضمان بقاء الحمل في مكانه عند الصدم فوق الكثبان الرملية أو عبر الوديان الصخرية.

سيارات رحلات الهواء

ترومبيل