بلدنا نيوز
بنت بلدنا

”جوميا” تحتفل باليوم العالمي للمرأة وتدعم دورهن في سوق العمل

بلدنا نيوز


أحتفلت اليوم جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة والمدرجة ببورصة نيويورك تحت الرمز JMIA باليوم العالمي للمرأة والذي يوافق الثامن من مارس من كل عام .
واستعرضت الشركة خلال هذا اليوم النجاحات التي حققتها المرأة في جوميا وعدد من قصص نجاح لسيدات إستطعن تغيير الحياة من خلال تكنولوجيا المعلومات والإتصالات ورصد التحديات التي تواجه المرأة في مجالات التكنولوجيا وعلوم الكمبيوتر.
وتعد شركة جوميا مصر من الشركات الرائدة والسباقة في الأهتمام بالمرأة في كل فروع الشركة وقطاعاتها المختلفة ، وتسعى الشركة إلى زيادة نسبة تمثيل المرأة في فرص العمل داخل الشركة لتحقيق المساواة بينها وبين الرجل.
حول مجموعة جوميا
تُعتبر جوميا منصة التسوق الإلكتروني الرائدة بإفريقيا، وهي تعمل في 14 دولة بالقارة، حيث تتمحور مهمتها حول الارتقاء بمستوى جودة الحياة اليومية لسكان القارة من خلال استغلال التكنولوجيا لتقديم خدمات مبتكرة، وعملية، وبتكلفة مناسبة للمستهلكين عبر الإنترنت، مع العمل على إنماء الأعمال التجارية التي تعمل على موقع جوميا بهدف الوصول إلى المستهلك وخدمته.
تتكون منصة جوميا من أسواق تربط البائع بالمستهلك، وهي خدمة لوجستية تعمل على توصيل وشحن السلع من البائعين الى العملاء، وهي أيضا بمثابة طريقة للدفع، والتي تسهّل تحويل الأموال بين الأطراف النشطة على موقع جوميا بالأسواق المختارة. يعرض أكثر من 80 ألف بائع مختلف البضائع والخدمات عالية الطلب على الأسواق، فتقوم جوميا بتسهيل توصيل البضائع بطرق عملية وفعّالة عن طريق التعاون المّكثف مع موفري الخدمات اللوجيستية المدمجين بمنصة جوميا المسجلة إلكترونيا كطرف ثالث.
توفر JumiaPay حلول سهلة وآمنة لإجراء التحويلات المالية الإلكترونية بسهولة عبر موقع جوميا، مع التخطيط لإضافة المزيد من الخدمات المالية بالمستقبل.

جوميا يوم المرأة

بنت بلدنا