بلدنا نيوز
عقارات

بيراميدز للتطوير” تطلق مشروع فندقي سياحي على مساحة 30 فدان بالعاصمة الإدارية

بلدنا نيوز


تأكيدا لريادتها في السوق العقارية، وسعيا لتنويع محفظتها الاستثمارية ، طرحت شركة بيراميدز للتطوير العقاري، مشروع جديد على مساحة 30 فدان في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو منتج جديد من الاستثمار الفندقي الذي يجمع بين الإستثمار العقاري و السياحي المتكامل .
وكشفت شركة بيراميدز عن خط جديد وفكر استثماري غير تقليدي في مصر، اعتمادا على توجيه الاستثمار العقاري نحو فكرة تحقيق العوائد والإيرادات بشكل أكبر، كذلك تفعيل الاستثمار في العقارات بدلا من استهلاكه بطرق تقليدية.
حيث وضعت الشركة أنظمة دفع وسداد تخدم العميل بشكل كبير، كما تتضمن تسهيلات للراغبين في الاستثمار العقاري، مشيراً إلى أن المشروع الجديد سيكون تحت إدارة شركة فنادق عالمية جاري التعاقد معها. ومؤكدا أن شركة بيرامدز تسعى لتنويع أوجه الاستثمار الخاص بعملائها في العاصمة الإدارية ليتضمن مشروعات إدارية وتجارية وسكنية وفندقية وسياحية.
من ناحية أخرى، أطلقت بيراميدز أفكار تسويقية جديدة هدفها ضم عملاء جدد للشركة وفي ذات الوقت للبنوك، حيث يحصل العميل في شركة بيراميدز على شهادة استثمار بحسب مساحة الوحدة المتعاقد عليها، كما يمكن للعميل الحصول على تمويل بنكي للوحدة بضمان مشترك من خلال المشروع نفسه وشركة بيراميدز ككيان رسمي، وفي حال تعثر العميل تدخل الشركة كضامن لاستكمال ثمن الوحدة، بالإضافة إلى استمرار استفادة العميل بعرض سداد أول قسط بعد الاستلام.
ووفقاً للفكرة الجديدة يحصل العميل المتعاقد على وحدة بمساحة من ٢٥م : ٣٥م على شهادة استثمار بقيمة ٢٥٠٠٠ جنيه ، والمتعاقد على مساحة من ٣٥م : ٦٠م تر مربع يحصل على شهادة استثمار بقيمة ٤٠٠٠٠ جنيه ، ومن مساحة ٦١م : ٩٩م على شهادة استثمار بقيمة ٦٠٠٠٠ جنيه، ومن ١٠٠متر فأكثر يحصل على شهادة استثمار بقيمة ١٠٠ ألف جنيه.

بلدنا نيوز اخبار بلدنا شركة بيراميدز العقار

عقارات