بلدنا نيوز
بنوك

البنك العقاري المصري العربي يوقع بروتوكول تعاون مع نادي الغابة الرياضي

جانب من توقيع البروتوكول
جانب من توقيع البروتوكول

شهد الخميس الماضي الموافق 27/2/2020 توقيع برتوكول تعاون بين البنك العقاري المصري العربي وقد مثله في التوقيع عمرو جاد الله نائب رئيس مجلس الإدارة ونادي الغابة الرياضي وقد مثله في التوقيع سعيد إسماعيل رئيس مجلس إدارة النادي. 

هذا ويأتي توقيع البرتوكول لتعزيز أطر التعاون بين البنك والنادي في تقديم كافة الخدمات المصرفية البنكية إلى أعضاء النادي الكرام وكذا العاملين بالنادي مثل منتجات القروض الشخصية والبطاقات الائتمانية وخدمة تحويل المرتبات وتمويل اشتراكات العضوية الجديدة للنادي.

وتأتي أهداف توقيع البرتوكول في المساهمة الفعالة في إثراء الواجب المجتمعي للبنك العقاري المصري العربي من خلال تحقيق متطلبات العديد من الأسر المصرية في الالتحاق بنادي رياضي إثراء للبعد والوعي الرياضي والمجتمعي وتدعيما لزيادة قاعدة الممارسة الرياضية وفقا وتوجهات الدولة المصرية في هذا الشأن من جانب والترويج لمنتجات البنك داخل النادي من جانب آخر.

ويمثل هذا البروتوكول ضمن العديد من البرتوكولات التي تم توقيعها وأخرى جارٍ الإعداد لها من قبل قطاع المبيعات المباشرة بالبنك العقاري المصري العربي.

هذا وقد شهد مراسم توقيع البروتوكول عن البنك العقاري المصري العربي أيمن طولان المستشار التنفيذي لقطاع الفروع الداخلية والخارجية ومحمد قدري رئيس قطاع المبيعات المباشرة وأحمد خيري المدير التنفيذي لمبيعات القروض الشخصية وبطاقات الائتمان ومجموعة من العاملين بقطاعات المبيعات المباشرة والاتصال المؤسسي وعن نادي الغابة الرياضي حاتم علم الدين أمين الصندوق هذا بالإضافة إلى وجود محمد غباشي نائبا لرئيس مجلس إدارة النادي ومدير عام بقطاع التمويل العقاري بالبنك العقاري المصري العربي كطرف مشترك دعم عملية الاتصال بين الجانبين.

البنك العقاري المصري العربي

بنوك