بلدنا نيوز
البنك الاهلي المصري يتيح الاشتراك بالإنترنت البنكي والموبايل البنكيبنك مصر يعلن قنوات التواصل لتقديم طلبات الاستثناء من مبادرة تأجيل أقساط القروضيونيفرسال: جاء دورنا لنقف مع العمال بعد 36 عاما من النجاحاترئيس دلمار للألومنيوم: لن نخفض المرتبات وثقتنا كبيرة في الاقتصاد المصريهيرميس تنجح في إتمام إصدار صكوك بقيمة 2 مليار جنيه للشركة العربية للمشروعات والتطوير العمرانيماستركارد تساعد المعلمين وأولياء الأمور في تطوير المهارات التعليمية للأطفال عبر التعلّم الإلكترونيقادة عالميون يدعون مجموعة العشرين لإقامة مؤتمر للمانحين وفريق مهام لتنسيق الاستجابة العالمية لمرض ”كوفيد-19”تعرف على دور أبو الوليد المصري في تدريب مقاتلي حزب النهضة الإرهابي بطاجيكستان على العمليات الإرهابيةبنك القاهرة يضخ 40 مليون جنيه لمواجهة التداعيات الاقتصادية لـ”كورونا”مؤسسة Visa الخيرية تتعهد بتقديم 210 ملايين دولار دعماً للشركات الصغيرة ومتناهية الصغر وجهود الإغاثة الطارئة  ”بيتي” تتبرع بمنتجاتها لدعم مرضى كوفيد-19 والفرق الطبية والعاملين بمستشفيات العزل الصحيrealme تفوز بجائزة مرموقة بينما يكتسح realme 6i السوق بمبيعات رائعة
عرب وعالم

شركة FORD TRUCKS & VANS تقود مبيعاتها بنسبة 61 في المائة في الشرق الأوسط ، حيث تحتفل F-150 بـ 43 عامًا كأفضل شاحنة مبيعًا في أمريكا

بلدنا نيوز

سجلت فورد قفزة بنسبة 61 في المائة في مبيعات الشاحنات والمركبات التجارية في عام 2019 في الشرق الأوسط ، مما يعكس النجاح الدولي الذي حققته F-150 كاملة الحجم وأطلقت حديثًا متوسطة الحجم حارس على مدى ال 12 شهرا الماضية.
في وقت سابق من هذا العام ، تم اختيار الفئة F- الشاحنة الأفضل مبيعًا في أمريكا للعام الـ 43 على التوالي وللمركبة الأمريكية الأفضل مبيعًا للعام الثامن والثلاثين على التوالي. مع إضافة Ranger ، حققت سيارات فورد بيك آب أفضل نتائج مبيعات لها منذ عام 2005 ، حيث تم بيع ما مجموعه 986،097 سيارة بيك آب.

على المستوى الإقليمي ، كانت مبيعات فورد في منطقة الشرق الأوسط هي الأعلى - من حيث الحجم الكلي - منذ عام 2014 وثاني أعلى نسبة في السنوات العشر الماضية ، مع نمو كبير يظهر عبر F-150 (بزيادة قدرها 50 ٪ بشكل عام) ، Ranger (93 ٪) ، لوحات Super Duty (144٪) و Transit (48٪).

قال أدريان كوتزي ، مدير أسطول المركبات التجارية في فورد دايركت: "لقد كانت سنة إيجابية للغاية بالنسبة لفورد". "تواصل F-150 التمتع بنجاح هائل من خلال قاعدة المعجبين المخصصة لها. علاوة على ذلك ، هناك وعي متزايد بفرص تعديل Transit ، ولتأكيد العمود الفقري للمركبات التجارية من Ford ، القوة الفائقة لـ Duty ، فضلاً عن تنوع Ranger ، الذي يكمل التشكيلة. نرى إمكانات هائلة في عام 2020 لسيارات فورد التجارية في المنطقة. "

لا تزال المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت أكثر الأسواق حيوية بالنسبة لفورد في الشرق الأوسط. قفزت مبيعات الشاحنات والمركبات التجارية بنسبة 124٪ في المملكة العربية السعودية ، مدفوعًا بالطلب القوي على F-150 (زيادة المبيعات بنسبة 96٪) و Ranger (193٪) و Transit (388٪).

لا تزال F-150 أكبر بائع في دولة الإمارات العربية المتحدة أيضًا مع زيادة المبيعات بنسبة 15 في المائة على أساس سنوي. ارتفع الطلب على الحارس بنسبة 61 في المائة ، وتمتع Super Duty بزيادة قدرها 353 ٪ في المبيعات.

وكانت شاحنات فورد مطلوبة أيضًا في الكويت ، حيث احتفلت سيارة F-150 بأحسن عام على الإطلاق حيث بيعت شاحنات تزيد بنسبة 56 في المائة عن عام 2018 القياسي.

على الصعيد العالمي ، ارتفعت مبيعات شاحنات فورد في عام 2019 ، بما في ذلك الشاحنات الصغيرة والشاحنات الصغيرة ، بنسبة 9.1 في المائة مع بيع أكثر من 1.24 مليون شاحنة. حققت F-Series عامها الرابع والأربعين على التوالي كأفضل سيارة بيك آب مبيعاً في أمريكا ، في حين أنهت Ranger أفضل ربع مبيعات لها منذ إعادة طرحها في أوائل عام 2019. وبلغ إجمالي مبيعات F-Series و Ranger حوالي مليون بيك اب في 98697 سيارة لهذا العام - وهو بزيادة 8.4 في المائة. بلغت مبيعات Ranger Q4 33،059 بيك اب للربع ، أي ما مجموعه 89،571 لهذا العام.

كانت فورد ترانزيت أفضل سيارة مبيعًا في أمريكا لعام 2019 وحققت أفضل أداء مبيعات لها منذ إطلاقها في عام 2014. وقد أصبحت فورد الآن أفضل صانع سيارات تجارية مبيعًا في أمريكا منذ 41 عامًا. بالإضافة إلى الشاحنات الصغيرة ، ارتفعت مبيعات شاحنات فورد التجارية بنسبة 10.1 في المائة في عام 2019.

بلدنا نيوز مصر عرب وعالم

عرب وعالم