بلدنا نيوز
البنك الاهلي المصري يتيح الاشتراك بالإنترنت البنكي والموبايل البنكيبنك مصر يعلن قنوات التواصل لتقديم طلبات الاستثناء من مبادرة تأجيل أقساط القروضيونيفرسال: جاء دورنا لنقف مع العمال بعد 36 عاما من النجاحاترئيس دلمار للألومنيوم: لن نخفض المرتبات وثقتنا كبيرة في الاقتصاد المصريهيرميس تنجح في إتمام إصدار صكوك بقيمة 2 مليار جنيه للشركة العربية للمشروعات والتطوير العمرانيماستركارد تساعد المعلمين وأولياء الأمور في تطوير المهارات التعليمية للأطفال عبر التعلّم الإلكترونيقادة عالميون يدعون مجموعة العشرين لإقامة مؤتمر للمانحين وفريق مهام لتنسيق الاستجابة العالمية لمرض ”كوفيد-19”تعرف على دور أبو الوليد المصري في تدريب مقاتلي حزب النهضة الإرهابي بطاجيكستان على العمليات الإرهابيةبنك القاهرة يضخ 40 مليون جنيه لمواجهة التداعيات الاقتصادية لـ”كورونا”مؤسسة Visa الخيرية تتعهد بتقديم 210 ملايين دولار دعماً للشركات الصغيرة ومتناهية الصغر وجهود الإغاثة الطارئة  ”بيتي” تتبرع بمنتجاتها لدعم مرضى كوفيد-19 والفرق الطبية والعاملين بمستشفيات العزل الصحيrealme تفوز بجائزة مرموقة بينما يكتسح realme 6i السوق بمبيعات رائعة
صحة بلدنا

فورد ترانزيت لا تزال السيارة المفضلة لمحولات ومشغلي سيارات الإسعاف في الشرق الأوسط

بلدنا نيوز

يثق عدد متزايد من مشغلي خدمات  الإسعاف في الشرق الأوسط في التشغيل الآمن والفعال لأعمالهم في Ford Transit.

شهدت مبيعات السيارات التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي زيادة بنسبة 61 في المائة في الحجم على أساس سنوي في عام 2019 ، مدفوعًا بزيادة الطلب على شاحنات فورد مثل Ranger و F-150 و Super Duty.

في حين كان الحجم مدفوعًا بزيادة الطلب على شاحنات فورد ، فقد شهد العبور زيادة بنسبة 48 في المائة في المبيعات عبر دول مجلس التعاون الخليجي في عام 2019. ويعكس ذلك النتائج التي شوهدت في الولايات المتحدة حيث كانت فورد ترانزيت أفضل سيارة مبيعًا في أمريكا لعام 2019 وحققت أفضل أداء مبيعات منذ طرحه في عام 2014. أصبحت فورد الآن أفضل صانع سيارات تجارية مبيعًا في أمريكا منذ 41 عامًا

حصل Transit على سمعة تحسد عليها عالميًا كأداة عمل متعددة الاستخدامات نظرًا لخياره الواسع من تكوينات مجموعة نقل الحركة وقاعدة العجلات. في الشرق الأوسط ، تم توجيه 63 في المائة من عمليات النقل المباعة التي تبلغ حمولتها 2 طن إلى سيارات الإسعاف ، وتتوقع فورد أن يرتفع هذا بشكل كبير خلال عام 2020 حيث يتجه المزيد والمزيد من مشغلي سيارات الإسعاف إلى العبور كوسيلة الاختيار الخاصة بهم.

وقال أدريان كوتزي ، مدير أسطول المركبات التجارية في فورد دايركت ماركتس: "نرى عددًا متزايدًا من العملاء في جميع أنحاء المنطقة يتجهون إلى العبور كسيارة إسعاف موثوق بها لديهم". "إن مزيج Transit الفائز من المحرك ، مجموعة القيادة وتكوينات قاعدة العجلات المتاحة يجعلها خيارًا واضحًا لتحويلات سيارات الإسعاف - وخدمة ما بعد البيع غير المسبوقة تعني راحة البال الكاملة للمشغلين في الخليج."

يقوم المتخصصون في دبي ، NAFFCO - أحد معدّلات السيارة المؤهلة الموثوق بها من فورد - بتصنيع وتصدير أكثر من 3000 سيارة إسعاف سنويًا إلى أكثر من 100 سوق عالميًا ، بما في ذلك كل دول مجلس التعاون الخليجي.

قالت حليفة حميدي ، مديرة التصدير: "يوفر لنا Transit مجموعة واسعة من خيارات التخصيص والتصنيع لوحداتنا ، بدءًا من Transit 150 حتى 350 ، ومع أنواع مختلفة من قواعد العجلات ، يمكننا اختيار ومطابقة أي متطلبات من عملائنا". في قسم السيارات في نافكو. "تعاون NAFFCO مع فورد يعطينا إمكانات كبيرة لعملائنا. لقد قمنا بتسليم أكثر من 200 سيارة لعملائنا الذين يشعرون بالرضا الشديد عن الخدمة مقارنة بما تقدمه شركة فورد. "

تقوم شركة Profile Profile التي تتخذ من فنلندا مقراً لها بإنتاج 600 سيارة إسعاف من مصانعها الثلاثة في فنلندا وإستونيا والمجر التي تشحنها إلى الأسواق في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط.

وقال Narinder Singh ، مدير تطوير الأعمال في شركة Profile Profile. إنه يحتوي على محرك V6 قوي للغاية مع قدرة حصانية كافية في المنطقة. نحصل أيضًا على دعم كبير من شركة فورد التي تساعد كثيرًا. "

جزء من العبور يروق للمحولات في السهولة التي يمكن بها تحويل السيارة. يمكن طلب السيارة الأساسية من خلال حزمة الإعداد للإسعاف التي تشتمل على بطاريات مزدوجة للخدمة الشاقة ومولد تناوب للخدمة الشاقة ومحور انزلاق محدود وزجاج باب جانبي وخلفي ثابت ونظام تعديل أسلاك السيارة.

وقال سينغ "هذا يوفر لنا ، كمحولين ، الكثير من الوقت والمال عندما يتعلق الأمر بإعداد السيارة".

في غضون خمس سنوات فقط منذ تقديمها للمنطقة ، أصبحت Transit هي الشاسيه المفضل في المنطقة حيث تتجه الصناعة نحو Transit نظرًا لخصائص الأمان المدمجة والتهيئة الملائمة للمحول. مع طرح مناقصات كبيرة في المملكة العربية السعودية والكويت ودبي وأسواق دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى ، تتوقع فورد من Transit أن يعزز موطئ قدمه في المنطقة في عام 2020.

 

بلدنا نيوز مصر صحة بلدنا خدمات الاسعاف

صحة بلدنا