بلدنا نيوز
لحماية عملائها وشركائها في مواجهة فيروس كورونا .. الأهرام لنظم الأمان تبدأ مبادرة للتطهير الوقائي بالأسواق الكبرى بعدة محافظات”ديزر” تكشف عن بيانات جديدة حول تغيّر سلوكيات المستخدمين لخدمات البث الصوتي في جميع أنحاء العالممحمود محيي الدين: أزمة ”كورونا” لفتت نظر العالم إلى الاهتمام بالصحة الوقائية والرعاية الأوليةعبد العزيز نصر: نجحنا في توفير جميع خدمات التعليم والتقييم على الإنترنت”بنك القاهرة” يواصل تطبيق خطته الإحترازية فى مواجهة كورونا عقب إصابة أحد موظفيهكلوركس تتعاون مع اليونيسيف لدعم وزارتي الصحة والتضامن لتطهير الاماكن العامة ومستشفيات الحجر الصحي ودور المسنين«الدائرة الحائرة » للكاتبه سماح ابوبكر واصدار نهضة مصر تتصدر قائمة جائزة IBBY الدولية لادب الاطفال لعام 2020مجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابينبنك مصر يتبنى 3 مبادرات في مجال المسئولية المجتمعيةمجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابين”الإمارات للشحن الجوي” تكيّف عملياتها لربط العالم بصورة أفضلبريتش أمريكان توباكو BAT تعمل على تصنيع مصل محتمل لفيروس كورونا COVID-19 من خلال شركتها للتكنولوجيا الحيوية في الولايات المتحدة
بلدنا سبورت

أبطال دجلة للاسكواش يستعدون للمنافسة على ألقاب بطولتي CIB و”ويندي سيتي المفتوحة

بلدنا نيوز

"

يشارك لاعبو وادى دجلة في بطولة CIB للناشئين والناشئات، والتي ينظمها الاتحاد الدولي للاسكواش، على ملاعب نادي سموحة سبورتنج الرياضي.
ويشارك في البطولة من ناشئي وادى دجلة اللاعبين عبدالله ياسر، وسيف الشناوي، وكريم البربري، وعلي ياقوت، ومحمد سيد، ويحيى النوساني.
ويشارك من الناشئات، ناردين سامح، وجنى شيحة، وفريدة سلوم، وشهد الرفاعي، وتعد هذه البطولة خطوة هامة لتحسين تصنيف اللاعبين على المستوى الدولي.
وعلى الصعيد الدولي، يشارك كل من علي فرج، ومازن هشام، ورنيم الوليلي، ونوران جوهر، وميار هاني، وهنا معتز، في بطولة Wendy City 2020 المفتوحة والتي ينظمها أيضًا الاتحاد الدولي لمحترفي الإسكواش PSA، في الفترة من 27 من فبراير الجاري حتى 4 من مارس القادم في مدينة شيكاجو بأمريكا. وتعد البطولة إحدى البطولات الكبرى التي تساهم في تقدم اللاعبين في التصنيف العالمي وتقدر مجموعة جوائزها 250 ألف دولار.

بلدنا مصر رياضة

بلدنا سبورت