بلدنا نيوز
اقتصاد

إبسون تستعرض وتُطلق أحدث حلولها للسوق المصري خلال معرض ستيتش تكس إكسبو 2020 لصناعة المنسوجات

بلدنا نيوز

تشارك شركة إبسون في معرض ستيتش تيكس إكسبو 2020 بنسختيه للطباعة على الملابس وصناعة المنتوجات في القاهرة، وستقوم الشركة خلال المعرض بإطلاق وعرض أحدث حلولها الطباعية التجارية الموجهة لقطاعات الأعمال مثل الأزياء والإعلانات والغزل والنسيج. يقام المعرضين في القاهرة من 27 فبراير إلى 8 مارس.

ستقوم إبسون خلال المعرض بعرض وإطلاق طابعة SureColor SC-F9400H للطباعة على النسيج وهي أولى طابعاتها المزودة بحبر الفلورسنت الأصلي والعاملة بتقنية تصعيد الأصباغ. توفر طابعة SureColor SC-F9400H للشركات خيار الطباعة باستخدام اثنين من أحبار الفلورسنت الأصلية، الأصفر والوردي، لخلق مجموعة واسعة من الألوان الزاهية والحيوية التي يمكن استخدامها لإنتاج اللوحات الإعلانية، والملابس الرياضية والأزياء. وتعد سلسلة طابعات SureColor SC-F9400 تطوراً جديداً في تقنية طباعة إبسون الموثوقة فهي توفر جودة محسنة وإنتاجية أعلى وموثوقية في العمل.

وقال السيد شهاب زوبير، المدير الإقليمي لمبيعات حلول الأعمال في إبسون الشرق الأوسط "نحن سعيدون بالتواجد في معرض ستيتش تيكس إكسبو 2020 عبر شريكنا CMYK، ونتطلع للتفاعل مع الوفود الحاضرة ومناقشة متطلباتهم للسوق المصري."

كما تقوم إبسون أيضاً بعرض الطابعة الجديدة SureColor SC-F500بمقاس 24 بوصة والعاملة بتصعيد الأصباغ للطباعة على وسائط مختلفة، وهي تُعد امتداداً لمجموعة سلسلة SureColor SC-S الحائزة على العديد من الجوائز، وتقدم للعملاء ذوي الإنتاجية العالية تكلفة إجمالية أقل. من الحلول المعروضة أيضاً طابعة C7500 ColorWorks النافثة للحبر المُصممة لطباعة الملصقات. توفر هذه الطابعة قدرات ديناميكية تسمح لها بطباعة ملصقات بأحجام مختلفة تناسب مُختلف احتياجات العملاء بكفاءة وسرعات عالية وتكلفة طباعة أقل بنسبة 50% مقارنة بطابعات الليزر، وهي تتمتع بتصميم مبتكر يَحد من الحاجة إلى الصيانة وبالتالي تكاليف التملك والتشغيل.

وأضاف السيد شهاب "تستفيد طابعة SC-F9400H SureColor من استخدام أكياس الحبر سعة 1.5 لتر، وهذا يعني فترة تشغيل أطول وتقليل تدخل المستخدم وتقليل وقت التوقف عن العمل. كما أنها مُصممة لكي لا تحتاج للكثير من الصيانة، وهي موثوقة للغاية وسهلة الإعداد."

تتضمن الحلول المعروضة الأخرى طابعة ColorWorks C3500 النافثة للحبر لطباعة الملصقات، وطابعة SC-F900 بمقاس 64 بوصة العاملة بتقنية تصعيد الأصباغ للطباعة عالية الدقة والسرعة على المنسوجات.

واختتم السيد شهاب حديثه بالقول "تُقدم إبسون حلولاً متكاملة للطباعة للقطاع التجاري، ونتوقع طلباً قوياً عليها في مصر من الشركات العاملة في مجالات لوحات الإعلان والأزياء وأجهزة نقاط البيع والمنسوجات والتصاميم الداخلية. ونحن واثقون بأنهم سيُعجبون بسرعات الطباعة والجودة والدقة والأداء التي توفرها هذه الطرازات الجديدة، مما يجعلها خياراً تجارياً مجدياً لإضافتها إلى محفظة أعمالهم وممتلكاتهم الحالية."

ستتواجد إبسون في المعرض عبر شريكها CMYK في القاعة 1 لمعرض الطباعة على الملابس، والقاعة 4 لمعرض الغزل والمنسوجات.

نبذة عن إبسون

اقتصاد