بلدنا نيوز
فنون

ابطال عروس بيروت.. تعرف عليهم

ظافر العابدين وكارمن بصيبص
ظافر العابدين وكارمن بصيبص

ابطال عروس بيروت .. يحرص الكثيرون في الوطن العربي على متابعة مسلسل عروس بيروت اللبناني، الذي لفت الأنظار إليه منذ حلقاته الأولى، وجذب إليه متابعين من أنحاء الوطن العربي كافة، الذين يتابعون حلقات المسلسل من البداية للنهاية لأحداثه المشوقة. 

ابطال عروس بيروت

ومنذ بدايته وحتى الآن، يجذب المسلسل المشاهدين، نظرًا لأداء الممثلين المبهر، والأحداث المثيرة، وكانت حلقات مسلسل عروس بيروت التي تُعرض على قناة mbc4 الفضائية، تشهد يوميًا تشويقًا وتصاعدًا في الأحداث تستحوذ على اهتمام الجمهور.

ابطال عروس بيروت

وتعرض حلقات مسلسل عروس بيروت أيضا على منصة وتطبيق شاهد نت ومشاهدة هذه الحلقات علي شاهد مجانية لكي يتابع المشاهدون مسلسلهم المفضل. 

ابطال عروس بيروت

ولم يأت هذا النجاح الباهر لهذا المسلسل اللبناني الناجح الذي تمكن من جذب المشاهد العربي أمام الشاشات لمتابعة أحداثه من فراغ بل إن قصته المثيرة وأداء أبطاله المميز هو ما جعله في هذا المستوي الجيد، ولقد أعلن ظافر العابدين بطل المسلسل عن استعداده لتقديم جزء قان من عروس بيروت. 

ابطال عروس بيروت

أما عن قصة مسلسل عروس بيروت، فتدور حول شاب اسمه فارس يقع في حب شابة حسناء تُدعى ثريا، ولكن والدته المتسلطة ترفض هذه العلاقة وتحاربها ما يتسبب في الكثير من المصاعب لفارس الذي يواصل حبه لثريا مهما كان الثمن. 

ابطال عروس بيروت

حلقات مسلسل عروس بيروت ، من كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين، وتقلا شيمون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، ومرام على، ونخبة من النجوم.

فنون