بلدنا نيوز
تعليم

كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان تعلن انطلاق فعاليات مؤتمرها الأول لبرنامج علوم الاثاث

بلدنا نيوز

نظمت كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة والأستاذة الدكتورة ميسون قطب عميد كلية الفنون التطبيقية، المؤتمر العلمي الأول لبرنامج علوم الأثاث وذلك تحت إشراف ا. د احمد عطا استاذ التصميم الداخلي والأثاث وعميد الكلية الأسبق، وا. د شريف حسن عبد السلام وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، و ا. د علا هاشم وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث وا. د علي سنوسي منسق برنامج علوم الأثاث ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب السابق.

 

 وتناول المؤتمر التعريف ببرنامج علوم تصميم الأثاث الذي يعد  أحد البرامج الخاصة باللغة الأنجليزية والذي  تم ال فى بدء تنفيذه عام 2016.

 

وتضمن المؤتمر التعريف بمخرجات البرنامج من خلال عرض مخرجات المحتوى العلمي المقدم للطلاب، وكيفية التواصل مع رجال الصناعة وسوق العمل من خلال تواجدهم كمتحدثين في المؤتمر لعرض خبراتهم العملية في مجال تصميم وتنفيذ الأثاث .

 

كما قدم برنامج المؤتمر العديد من الأنشطة الأكاديمية المختلفة والمحاضرات العلمية في مجال تصميم وتصنيع الأثاث قدمها رجال الصناعة وسوق العمل في مجال الأثاث.

 

 ويستعرض المؤتمر  أعمال الطلاب بالفرق المختلفة ما يعكس المحتوى العلمي المقدم في البرنامج ، والذي يشرف عليه العديد من الأساتذة الأكاديميين في قسم التصميم الداخلي والأثاث، وذلك لتكتمل الرؤية للطلاب بين العلم والتطبيق لإكتشاف المواهب الطلابية  التي تحقق وجود خريجين رواد في مجال تصميم وتصنيع الأثاث بجمهورية مصر العربية والشرق الأوسط، وهو ماتسعى اليه كلية الفنون التطبيقية الأم التي تمتد إلى 180 عام من الخبرة.

 

تعقد فعاليات المؤتمر علي مدار  أسبوع  وتستمر الفعاليات حتى يوم الخميس الموافق ٢٧ فبراير ٢٠٢٠ بمقر كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان.

مصر تعليم بلدنا نيوز كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان علوم الاثاث

تعليم