بلدنا نيوز
أخبار بلدنا

طيران الإمارات تدعم مبادرة ”صناع الأمل العرب” لبناء مستشفى مجدي يعقوب للقلب في القاهرة

بلدنا نيوز

تعهّدت طيران الإمارات بدعم جهود بناء "مركز مجدي يعقوب للقلب" في القاهرة، الذي يهدف إلى توفير العلاج وتحسين الظروف الصحية مجاناً لملايين مرضى القلب والأوعية الدموية في مصر والعالم العربي. وسوف توفر المستشفى رعاية قلبية متقدمة لأكثر من 80 ألف مريض سنوياً، كما ستتمكن من إجراء ما يصل إلى 12000 عملية جراحية وتشخيصية للقلب. وسوف يتم تخصيص أكثر من 70% من هذه العمليات والفحوصات للأطفال الذين يعانون من مشاكل في القلب والأوعية الدموية.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: "نحن فخورون بالشراكة مع مبادرة صناع الأمل العرب في هذا المشروع المهم للمساعدة على تعزيز جودة الرعاية الصحية لمرضى القلب والأوعية الدموية، الذين هم في أمسّ الحاجة إليها في جميع أنحاء مصر والعالم العربي عامةً. ذلك أن مبادرة صناع الأمل العرب للإسراع في بناء مركز مجدي يعقوب للقلب في القاهرة تجسّد القيم والأهداف التي نتبناها. ونحن ندرك، من خلال مشاريعنا في مؤسسة طيران الإمارات الخيرية، النتائج القوية لدعم المجتمعات والأطفال في جميع أنحاء العالم والآثار الإيجابية المترتبة عليها لتحقيق فوائد طويلة الأمد. وقد وفرت هذه المبادرة أمامنا الآن فرصةً للوصول إلى أعداد أكبر من الأطفال والمساعدة على تحسين صحتهم ورفاهيتهم من خلال مركز مجدي يعقوب للقلب".

وتدعم طيران الإمارات المجتمعات التي تخدمها في جميع أنحاء العالم منذ أكثر من 18 عاماً. وتوفر الناقلة دعماً لأكثر من 30 مشروعاً إنسانياً وخيرياً في 16 دولة من خلال مؤسسة طيران الإمارات الخيرية، وهي مؤسسة غير ربحية تقدم المساعدات والخدمات للأطفال المحتاجين. وتركز المؤسسة على برامج الأطفال المحرومين وتدعم متطلبات الصحة والغذاء والتعليم والإسكان، ويشرف على تنفيذ برامجها موظفون متطوعون وأصدقاء مجموعة الإمارات، ويتم تمويلها بتبرعات مالية سخية وأميال سكاي واردز من ركاب رحلات طيران الإمارات وموظفيها.

مجدي يعقوب الامارات

أخبار بلدنا