بلدنا نيوز

انطلاق النسخة السادسة من مؤتمر جمعية سيدات أعمال مصر21 برعاية رئاسة الوزراء

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

عقدت جمعية سيدات أعمال مصر21، برئاسة الدكتورة يمنى الشريدي، مؤتمرها السنوي الدولي في نسخته السادسة، تحت عنوان “سيدات شركاء النجاح – رقمنة البيئة الاقتصادية للشركات الصغيرة والمتوسطة”، في الفترة من 22 إلى 25 فبراير الجاري بالقاهرة وشرم الشيخ. وشارك في المؤتمر وفود من أكثر من 25 دولة عربية وأوروبية وإفريقية من قيادات سيدات الأعمال، خاصة بعد المؤتمرات المختلفة التي شاركت فيها عضوات الجمعية في كينيا وكوريا وتونس.

وأقيم المؤتمر تحت رعاية المهندس مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، والسيد محمد منار وزير الطيران المدني، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وقد حضر المؤتمر كل من الدكتورة نيفين القبّاج، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة نيفين جامع وزير التجارة والصناعة، إلى جانب مصممة الأزياء العالمية ماري لوي بشارة، عضو المجلس القومي للمرأة بالنيابة عن الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس.

ويرعي هذا المؤتمر هذا العام مجموعة من الشركات والمؤسسات ومنها “البنك الأوربي لإعادة البناء والتطويرEBRD، والبنك المصري لتنمية الصادرات EBE ، وإكسون موبيل، وكوكاكولا، سيمنس، ومصر للطيران، ونولا، وجوبيتر كومز.

مثر بلدنانيوز سيدات أعمال مصر يمني الشريدي