بلدنا نيوز
البنك الاهلي المصري يتيح الاشتراك بالإنترنت البنكي والموبايل البنكيبنك مصر يعلن قنوات التواصل لتقديم طلبات الاستثناء من مبادرة تأجيل أقساط القروضيونيفرسال: جاء دورنا لنقف مع العمال بعد 36 عاما من النجاحاترئيس دلمار للألومنيوم: لن نخفض المرتبات وثقتنا كبيرة في الاقتصاد المصريهيرميس تنجح في إتمام إصدار صكوك بقيمة 2 مليار جنيه للشركة العربية للمشروعات والتطوير العمرانيماستركارد تساعد المعلمين وأولياء الأمور في تطوير المهارات التعليمية للأطفال عبر التعلّم الإلكترونيقادة عالميون يدعون مجموعة العشرين لإقامة مؤتمر للمانحين وفريق مهام لتنسيق الاستجابة العالمية لمرض ”كوفيد-19”تعرف على دور أبو الوليد المصري في تدريب مقاتلي حزب النهضة الإرهابي بطاجيكستان على العمليات الإرهابيةبنك القاهرة يضخ 40 مليون جنيه لمواجهة التداعيات الاقتصادية لـ”كورونا”مؤسسة Visa الخيرية تتعهد بتقديم 210 ملايين دولار دعماً للشركات الصغيرة ومتناهية الصغر وجهود الإغاثة الطارئة  ”بيتي” تتبرع بمنتجاتها لدعم مرضى كوفيد-19 والفرق الطبية والعاملين بمستشفيات العزل الصحيrealme تفوز بجائزة مرموقة بينما يكتسح realme 6i السوق بمبيعات رائعة
فنون

آل باتشينو يتحول إلى صائد للنازيين في مسلسل جديد

آل باتشينو
آل باتشينو

عبر مسيرة فنية امتدت لأكثر من خمسة عقود، لم يقدم النجم الأمريكي آل باتشينو على العمل في مسلسل تلفزيوني إلا الآن.

ويلعب باتشينو دور البطولة في مسلسل ”صيادون“ (هنترز) وهو مسلسل جديد من إنتاج شركة أمازون برايم من المقرر أن يبدأ بثه على منصتها يوم الجمعة.

المسلسل، الذي تدور أحداثه حول مجموعة من صيادي النازيين في نيويورك خلال السبعينيات، مستوحى من قصة حقيقية وهو ”رسالة حب“ إلى جدة مؤلف المسلسل وهي إحدى الناجيات من محرقة النازي.

وقال باتشينو الذي سيتم عامه الثمانين في أبريل نيسان، لرويترز ”لم أمثل قط في عمل طويل مؤلف من عشر حلقات. الأمر يشبه تصوير فيلم مدته 12 ساعة“.

وأضاف باتشينو الذي كان مرشحا لجائزة الأوسكار في فئة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم ”الأيرلندي“ (ذي أيرشمان) ”هذه أيضا قصة مجنونة... قصة مجنونة ومرعبة.. حقا مخيفة. كما تتخللها مشاعر ثقيلة وعميقة ومأساوية“.

وقال مؤلف المسلسل ديفيد ويل إنه أراد أن يسرد قصة جدته والتجارب التي خاضتها خلال الحرب والتي روتها له عندما كان طفلا.

وقال ”في سن صغيرة بدت لي هذه (القصص) وكأنها من كتب المجلدات والأبطال الخارقين“.

وأضاف ”العبء يقع علينا نحن الجيل المقبل لمواصلة سرد وتطوير هذه القصة. ومن ثم فمسلسل هنترز هو في حقيقة الأمر رسالة حب لها“.

آل باتشينو نازيين مسيرة فنية

فنون