بلدنا نيوز
«الدائرة الحائرة » للكاتبه سماح ابوبكر واصدار نهضة مصر تتصدر قائمة جائزة IBBY الدولية لادب الاطفال لعام 2020مجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابينبنك مصر يتبنى 3 مبادرات في مجال المسئولية المجتمعيةمجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابين”الإمارات للشحن الجوي” تكيّف عملياتها لربط العالم بصورة أفضلبريتش أمريكان توباكو BAT تعمل على تصنيع مصل محتمل لفيروس كورونا COVID-19 من خلال شركتها للتكنولوجيا الحيوية في الولايات المتحدة”القاهرة” يساند 10 الآف أسرة من العمالة اليومية فى مواجهة كوروناالمعهد المصرفي يعقد مؤتمرًا صحفيًا عبر تقنية الفيديو كورنفرنس.. الأحد المقبلهاني أبو الفتوح: قرار البنك المركزي صائب في ضوء أزمة كوروناخبير اقتصادي يتوقع تثبيت أسعار الفائدة خلال الاجتماع القادمميداف للتأجير التمويلي تبدأ نشاطها خلال الربع الثاني من 2020بنك مصر أفضل بنك في الابتكار الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2020
بلدنا سبورت

درتموند يحظى بأفضلية نفسية على باريس سان جيرمان

درتموند
درتموند

رأى الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الالماني هانز-يواكيم فاتسكه ان فريقه يحظى بأفضلية نفسية على باريس سان جرمان الفرنسي، بعد فوزه عليه 2-1 الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا في كرة القدم.

وضرب لاعب دورتموند الشاب النروجي ارلينغ هالاند بقوة على ملعب "سيغنال ايدونا بارك" عندما سجل ثنائية منحت فريقه الفوز، رافعا رصيده الى عشرة اهداف في المسابقة بالتساوي مع المتصدر البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الالماني.

وبرغم امتلاك بطل فرنسا امثال البرازيلي نيمار والشاب كيليان مبابي على ارضه في مباراة الاياب في 11 اذار/مارس المقبل، يرى فاتسكه ان دورتموند يملك افضلية نفسية، نظرا لسعي سان جرمان بقوة لتفادي خروجه من ثمن النهائي للموسم الرابع تواليا.

قال مشيرا إلى خروج سان جرمان امام مانشستر يونايتد الموسم الماضي برغم فوزه ذهابا 2-صفر في ارض الفريق الانكليزي "لديهم صدمة مانشستر يونايتد. بالنسبة اليهم سينهار العالم اذا تعرضوا للاقصاء. اعتقد اننا نملك افضلية نفسية".

ويتألق هالاند (19 عاما) بشكل كبر مع فريقه الجديد بعد انتقاله من سالزبورغ النمسوي مقابل 20 مليون يورو، وقد سجل له 11 هدفا في 7 مباريات في مختلف المسابقات.

درتموند هالاند باريس نيمار

بلدنا سبورت