بلدنا نيوز
«الدائرة الحائرة » للكاتبه سماح ابوبكر واصدار نهضة مصر تتصدر قائمة جائزة IBBY الدولية لادب الاطفال لعام 2020مجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابينبنك مصر يتبنى 3 مبادرات في مجال المسئولية المجتمعيةمجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابين”الإمارات للشحن الجوي” تكيّف عملياتها لربط العالم بصورة أفضلبريتش أمريكان توباكو BAT تعمل على تصنيع مصل محتمل لفيروس كورونا COVID-19 من خلال شركتها للتكنولوجيا الحيوية في الولايات المتحدة”القاهرة” يساند 10 الآف أسرة من العمالة اليومية فى مواجهة كوروناالمعهد المصرفي يعقد مؤتمرًا صحفيًا عبر تقنية الفيديو كورنفرنس.. الأحد المقبلهاني أبو الفتوح: قرار البنك المركزي صائب في ضوء أزمة كوروناخبير اقتصادي يتوقع تثبيت أسعار الفائدة خلال الاجتماع القادمميداف للتأجير التمويلي تبدأ نشاطها خلال الربع الثاني من 2020بنك مصر أفضل بنك في الابتكار الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2020
بلدنا سبورت

برشلونة يحصل على إذن خاص للتعاقد مع هذا المهاجم

برايثوايث خلال مباراة ضد برشلونة
برايثوايث خلال مباراة ضد برشلونة

ينوي برشلونة حامل لقب الدوري الاسباني في كرة القدم حسم صفقة التعاقد مع المهاجم الدنماركي الدولي مارتن برايثوايت من نادي ليغانيس، بحسب ما ذكرت تقارير اعلامية الاربعاء.

واشارت شبكة "اي اس بي ان" الاميركية ان النادي الكاتالوني حصل على اذن خاص لضم برايثوايت (28 عاما) خارج فترة التعاقدات الرسمية، وسيدفع البند الجزائي في عقده والبالغ 18 مليون يورو.

ولم يبد ليغانيس رغبته بالتفاوض مع برشلونة وذلك بعد تخليه عن مهاجمه الاخر المغربي يوسف النصيري الى اشبيلية مطلع الموسم.

واضافت الشبكة ان اللاعب الغوياني الجذور سيكون بمقدوره المشاركة مع برشلونة في مباراة ايبار السبت المقبل في الدوري الاسباني، حيث يتخلف بفارق نقطة عن غريمه ريال مدريد. فيما اشارت صحيفة "سبورت" الاسبانية ان برايثوايت تدرب الاربعاء مع ليغانيس في ظل محاولات برشلونة لضمه.

واردفت ان برشلونة حصل على اذن خاص بعد اصابة طويلة حتى نهاية الموسم لمهاجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي، كما افتقد في الاونة الاخيرة هدافه الاوروغوياني لويس سواريز.

ويضم هجوم برشلونة افضل لاعب في العالم ست مرات الارجنتيني ليونيل ميسي، الفرنسي انطوان غريزمان واليافع انسو فاتي من غينيا بيساو.

وتشير قوانين الليغا الى السماح للنادي بتبديل لاعبه المصاب اذا كانت فترة اصابته تتخطى خمسة اشهر، بلاعب آخر من الدوري الاسباني او من دون عقد احترافي.

وانضم برايثوايت الى ليغانيس في 2019 معارا من ميدلزبره الانكليزي قبل الانتقال بشكل دائم بقيمة 5 ملايين يورو، وسجل له هذا الموسم 6 اهداف في الدوري. سجل 13 هدفا في 41 مباراة مع فريقه الحالي، وحمل الوان الدنمارك في 39 مباراة دولية سجل فيها 7 أهداف.

برشلونة سواريز غرناطة ليغانيس

بلدنا سبورت