بلدنا نيوز
بنك مصر يتبنى 3 مبادرات في مجال المسئولية المجتمعيةمجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابين”الإمارات للشحن الجوي” تكيّف عملياتها لربط العالم بصورة أفضل”القاهرة” يساند 10 الآف أسرة من العمالة اليومية فى مواجهة كوروناالمعهد المصرفي يعقد مؤتمرًا صحفيًا عبر تقنية الفيديو كورنفرنس.. الأحد المقبلهاني أبو الفتوح: قرار البنك المركزي صائب في ضوء أزمة كوروناخبير اقتصادي يتوقع تثبيت أسعار الفائدة خلال الاجتماع القادمميداف للتأجير التمويلي تبدأ نشاطها خلال الربع الثاني من 2020بنك مصر أفضل بنك في الابتكار الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2020مؤسّسة أبوظبي للطاقة توقع مذكرة تفاهم لإنشاء محطتين لتوليد الطاقة من النفاياتهيئة الرعاية الصحية تكشف تفاصيل خطتها لمواجة فيروس كورونا المستجد بمستشفيات منظومة التأمين الصحي الشاملإجراء انتخابات الاتحادات الرياضية صيف ٢٠٢١ بعد تأجيل دورة طوكيو الأوليمبية لمدة عام
نواب بلدنا

المسعود يطالب بدورات تدريبية للعاملين بالمتحف المصري الكبير

بلدنا نيوز

أشاد النائب محمد المسعود، عضو لجنة السياحة بمجلس النواب، عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومة، بمراعاة الانتهاء من تجهيزات المتحف المصري الكبير على أكمل وجه، وإبراز عظمة وتفرد وعراقة الحضارة المصرية القديمة.

 

 

 

وأكد النائب، في بيان له، أن المتحف الكبير سوف يكون له دور بارز في الترويج السياحي للدولة المصرية، وهناك آمال كبيرة معقودة عليه بعد الافتتاح.

وأشار إلى أن التكامل مع منطقة الأهرامات بمحيط المتحف وربط الرحلات السياحية والأثرية به يعمل على تصدير صورة إيجابية وممتازة عن السياحة الأثرية في مصر وإعادتها إلى مكانتها المرموقة بين الدول.

وطالب النائب بضرورة عقد دورات تدريبية للعاملين والمرشدين بالمتحف للتعامل مع الثقافات المختلفة حتى يكونوا على قدر المسئولية.

محمد المسعود لجنة السياحة بمجلس النواب الهيئة البرلمانية حزب مستقبل وطن الرئيس السيسي مصر بلدنا نيوز نواب بلدنا

نواب بلدنا