بلدنا نيوز
البنك الاهلي المصري يتيح الاشتراك بالإنترنت البنكي والموبايل البنكيبنك مصر يعلن قنوات التواصل لتقديم طلبات الاستثناء من مبادرة تأجيل أقساط القروضيونيفرسال: جاء دورنا لنقف مع العمال بعد 36 عاما من النجاحاترئيس دلمار للألومنيوم: لن نخفض المرتبات وثقتنا كبيرة في الاقتصاد المصريهيرميس تنجح في إتمام إصدار صكوك بقيمة 2 مليار جنيه للشركة العربية للمشروعات والتطوير العمرانيماستركارد تساعد المعلمين وأولياء الأمور في تطوير المهارات التعليمية للأطفال عبر التعلّم الإلكترونيقادة عالميون يدعون مجموعة العشرين لإقامة مؤتمر للمانحين وفريق مهام لتنسيق الاستجابة العالمية لمرض ”كوفيد-19”تعرف على دور أبو الوليد المصري في تدريب مقاتلي حزب النهضة الإرهابي بطاجيكستان على العمليات الإرهابيةبنك القاهرة يضخ 40 مليون جنيه لمواجهة التداعيات الاقتصادية لـ”كورونا”مؤسسة Visa الخيرية تتعهد بتقديم 210 ملايين دولار دعماً للشركات الصغيرة ومتناهية الصغر وجهود الإغاثة الطارئة  ”بيتي” تتبرع بمنتجاتها لدعم مرضى كوفيد-19 والفرق الطبية والعاملين بمستشفيات العزل الصحيrealme تفوز بجائزة مرموقة بينما يكتسح realme 6i السوق بمبيعات رائعة
بلدنا سبورت

برشلونة ينفي تعاقده مع شركة لتوجيه انتقادات لميسي ورفاقه

ميسي
ميسي

نفى نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم الاثنين محاولة تعزيز صورة رئيسه جوسيب ماريا بارتوميو من خلال التعاقد مع شركة لتوجيه انتقادات للاعبين حاليين وسابقين، بمن فيهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت إذاعة كادينا سير كاتالونيا الإسبانية قد أفادت عن تعاقد النادي مع شركة العلاقات العامة "آي 3 فنتشورز" التي أشرفت على "عشرات" الحسابات التي هاجمت لاعبين أمثال ميسي وجيرارد بيكيه ومدرب السد القطري الحالي اللاعب السابق تشافي هيرنانديز ومدرب الفريق السابق المشرف حاليا على مانشستر سيتي الإنكليزي جوسيب غوارديولا والقائد السابق للفريق كارليس بويول على موقعي فيسبوك وتويتر.

ومن الرسائل التي استشهد بها التقرير، واحدة تعرب عن غضب تجاه ميسي بسبب تأخره في توقيع عقد جديد، وأخرى تطرح علامات استفهام حول دور بيكيه في مسابقة كأس ديفيس لكرة المضرب.

وأنكر برشلونة في بيان علاقته بالموضوع، نافيا بشدة "التعاقد مع خدمات مرتبطة بحسابات وسائل التواصل الاجتماعي، نشرت رسائل سلبية أو ازدراء يتعلق بأي شخص أو كيان أو منظمة لديها علاقة مع النادي".

وأكد البيان انه تعاون مع "خدمات مراقبة وسائل التواصل" لتتبع ما يكتب عن النادي، لكن "لا علاقة له بهذه الحسابات"، مهددا باتخاذ إجراءات قانونية ضد أي وسيلة إعلامية تواصل "اقحام" اسمه في ذلك.

ويزيد الجدل القائم من الضغط على بارتوميو وإدارة النادي قبل انتخابات منصب الرئيس المقرر إجراؤها العام المقبل.

واعتبرت حملة "نعم للمستقبل" التي يرأسها المرشح فيكتور فونت المنافس لبارتوميو في بيان لها ان الادعاءات الأخيرة "خطيرة للغاية".

وواجه برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني، محطات مضطربة في الآونة الأخيرة، شملت إقالة مدربه إرنستو فالفيردي وتعيين كيكي سيتيين بدلا منه، وجدلا علنيا بين ميسي والمدير الرياضي الفرنسي إريك أبيدال.

وأقر بارتوميو بأنه كان يتعين على النادي التعامل بشكل أفضل مع إقالة المدرب الشهر الماضي، لاسيما تسريب التواصل مع تشافي لتولي مهمة المدير الفني بينما كان فالفيردي لا يزال في منصبه.

كما أدلى أبيدال بتصريحات حول ظروف إقالة فالفيردي، أثارت حفيظة ميسي واستتبعت ردا قاسيا من أفضل لاعب في العالم ست مرات.

وقال الفرنسي في مقابلة مع صحيفة "سبورت"، "كان العديد من اللاعبين غير راضين ولا يعملون كثيرا، وكانت هناك مشكلة تواصل داخلي. العلاقة بين اللاعبين والمدرب كانت دوما جيدة، لكن بعض الأمور أشعر فيها كلاعب سابق. أبلغت النادي بما أشعر، وتعيّن اتخاذ قرار".

ورد ميسي عبر صفحته على انستاغرام قائلا "بصراحة لا أحب هذا النوع من الاشياء، لكن اعتقد ان الجميع يجب أن يكون مسؤولا عن مهامه ويتحمل مسؤوليات قراراته. نحن أول من يتحمل المسؤولية عندما لا نكون جيدين. المدراء أيضا يجب ان يتحملوا مسؤولياتهم".

ودعا بارتوميو بعد ذلك لاجتماع بين ميسي وأبيدال لتهدئة الأمور، لاسيما وان الفريق مقبل على فترة مهمة في مسار الموسم، اذ يلاقي إيبار على أرضه في الدوري الاسباني السبت، قبل ان يحل ضيفا على نابولي الإيطالي في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، ومواجهة الغريم ريال مدريد على أرض الأخير ضمن البطولة المحلية.

ويسعى برشلونة الى إحراز لقب الدوري الإسباني للموسم الثالث تواليا، وهو يحتل حاليا المركز الثاني برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط خلف غريمه ريال، بعد خوض كل منهما 24 مباراة من أصل 38.

ميسي برشلونة أبيدال

بلدنا سبورت