بلدنا نيوز
خبير اقتصادي قرار المركزي إلغاء القوائم السوداء والسلبية يعزز مناخ الاستثماروثيقة ”معاش بكره” في 40 فرعاً من فروع البنك الأهلي المصري الأحد القادمالبنك الاهلي المصري يتيح الاشتراك بالإنترنت البنكي والموبايل البنكيبنك مصر يعلن قنوات التواصل لتقديم طلبات الاستثناء من مبادرة تأجيل أقساط القروضيونيفرسال: جاء دورنا لنقف مع العمال بعد 36 عاما من النجاحاترئيس دلمار للألومنيوم: لن نخفض المرتبات وثقتنا كبيرة في الاقتصاد المصريهيرميس تنجح في إتمام إصدار صكوك بقيمة 2 مليار جنيه للشركة العربية للمشروعات والتطوير العمرانيماستركارد تساعد المعلمين وأولياء الأمور في تطوير المهارات التعليمية للأطفال عبر التعلّم الإلكترونيقادة عالميون يدعون مجموعة العشرين لإقامة مؤتمر للمانحين وفريق مهام لتنسيق الاستجابة العالمية لمرض ”كوفيد-19”تعرف على دور أبو الوليد المصري في تدريب مقاتلي حزب النهضة الإرهابي بطاجيكستان على العمليات الإرهابيةبنك القاهرة يضخ 40 مليون جنيه لمواجهة التداعيات الاقتصادية لـ”كورونا”مؤسسة Visa الخيرية تتعهد بتقديم 210 ملايين دولار دعماً للشركات الصغيرة ومتناهية الصغر وجهود الإغاثة الطارئة  
بلدنا سبورت

الدوري الألماني: بايرن ميونيخ يستعيد سكة الاتتصارات

بلدنا نيوز

استعاد بايرن ميونيخ، بطل الأعوام السبعة الأخيرة، سكة الانتصارات والصدارة بفوزه الكبير على مضيفه كولن 4-1 الأحد في ختام المرحلة الثانية والعشرين من بطولة المانيا لكرة القدم.

وحسم النادي البافاري نتيجة المباراة في شوطها الأول وتحديدا في دقائقها الـ12 الأولى بتسجيله ثلاثة أهداف تناوب على توقيعها البولندي روبرت ليفاندوفسكي (3) والفرنسي كينغسلي كومان (5) وسيرج غنابري (12)، بينها تمريرتان حاسمتان للدولي السابق توماس مولر.

وعزز بايرن ميونيخ تقدمه بهدف في الشوط الثاني من توقيع غنابري (66) رافعا رصيده إلى تسعة أهداف هذا الموسم، فيما سجل مارك ألكسندر أوث هدف الشرف للضيوف في الدقيقة 70.

ويدين بايرن ميونيخ بفوزه إلى حارس مرماه العملاق مانويل نوير الذي تألق بشكل لافت في الشوط الثاني وأنقذ مرماه من أهداف عدة بينها ثلاثة انفرادات.

وفجر النادي البافاري جام غضبه بمضيفه كولن بعد سقوطه في فخ التعادل امام ضيفه لايبزيغ صفر-صفر في المرحلة الماضية، فعاد إلى سكة الانتصارات محققا فوزه الرابع عشر هذا الموسم رافعا رصيده إلى 46 نقطة مستعيدا الصدارة بفارق نقطة واحدة من لايبزيغ الذي كان أكرم وفادة ضيفه فيردر بريمن بثلاثية نظيفة السبت.

ويخوض بايرن ميونيخ اختبارا سهلا يوم الجمعة المقبل عندما يستضيف بادربورن في المرحلة الثالثة والعشرين قبل ان يحل ضيفا على تشلسي الانكليزي في 25 شباط/فبراير الحالي في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، مني كولن بخسارته الثانية عشرة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 23 نقطة في المركز الرابع عشر.

وبكر بايرن ميونيخ بالتسجيل عبر ليفاندوفسكي بتسديدة بيسراه اثر تمريرة من توماس مولر (3).

وعزز ليفاندوفسكي موقعه في صدارة لائحة الهدافين برصيد 23 هدفا هذا الموسم بفارق ثلاثة أهداف أمام أقرب مطارديه مهاجم لايبزيغ تيمو فيرنر.

ولم يمنح الضيوف فرصة لاصحاب الارض لاستيعاب الهدف المبكر وأضافوا الهدف الثاني بعد دقيقتين بواسطة كومان بتسديدة بيمناه اثر تمريرة من مولر (5).

وعزز غنابري بالهدف الثالث بتسديدة بيمناه اثر تمريرة عرضية من جوشوا كيميش (12).

وضغط كولن بقوة مطلع الشوط الثاني وسجل هدفين عبر المهاجم الدولي الكولومبي جون كوردوبا (46) وفوريان كاينتس (55)، لكنها ألغيا بداعي التسلل بعد اللجوء إلى تقنية المساعدة بالفيديو "في آيه آر".

وعزز غنابري تقدم النادي البافاري عندما تلقى كرة من المدافع الدولي الكندي ألفونسو ديفيس سددها قوية بيمناه داخل المرمى (66).

وأنقذ حارس مرمى بايرن ميونيخ العملاق نوير فريقه من هدف محقق بتصديه لتسديدة أوث من خارج المنطقة قبل ان يشتتها الدفاع (69).

ونجح أوث في تقليص الفارق عندما تلقى كرة من كاينتس امام المرمى فتابعها بيمناه من مسافة قريبة داخل المرمى (70).

وتابع نوير تألقه بتصديه لانفراد كوردوبا داخل المنطقة حيث ابعد تسديدته بيسراه قبل ان يشتتها الدفاع (78).

وواصل نوير تصدياته الرائعة وأبعد تسديدة قوية للفرنسي أنطويني موديست من داخل المنطقة الى ركنية لم تثمر (89).

ويلعب لاحقا ماينتس مع شالكه.

بايرن كولن

بلدنا سبورت