بلدنا نيوز
حوادث

عاطل تزوج فتاة عرفيا بدون علم أشقائها: ”بمزاجها ما ضربتهاش على إيدها”

بلدنا نيوز

باشرت نيابة حلوان، التحقيق في واقعة اختطاف شقيقين لعاطل، بعد زواجه من شقيقتهما عرفيا بمنطقة المعصرة. 

واستمعت خلال التحقيقات لأقوال العاطل المجني عليه وأقر بالتحقيقات أنه بالفعل اتفق مع شقيقة المتهمين على الزواج عرفيا، وذلك بعدما تقدم لخطبتها ورفضا قائلا: "ما حدش ضربها على إيدها كله كان بمعرفتها وعلمها".

وكانت النيابة قد قررت حبس شقيقي الفتاة وذلك ٤ أيام على ذمة التحقيقات وإخلاء سبيل المجني عليه.

البداية كانت بتلقي اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة المعصرة مفاده تلقي بلاغا من “أ. ع”، 51 سنة، صاحب مطعم بتضرره من كل من “م. أ”، 23 سنة، بائع، وشقيقه “ع. أ”، 28 سنة، بائع، “م. ف”، 22 سنة، حاصل على دبلوم تجارة لقیامھم باستدراج نجله 18 سنة، عاطل واحتجازه بغرفة كائنة بعقار بعزبة كامل صدقي القبلیة ـ دائرة القسم وبإجراء التحریات وجمع المعلومات تبین صحة الواقعة.

تم استھداف الشقة المشار إلیھا بمأموریة أسفرت عن ضبطھم وبصحبتھم المجني علیه وبحوزتھم 4 إیصالات أمانة على بیاض مزیلة بتوقیع المجني علیه وبمواجھتھم بما أسفر عنه الضبط وما جاء بأقوال المبلغ أیدوھا، واعترفا بارتكاب الواقعة وأقر المتھمان الأول والثاني بأنه نظرًا لسابقة قیام المجني علیه بالزواج من شقیقتھما “آ. أ”، وفور علمھما قاما بالاشتراك مع المتھم الثالث باستدراج المجني علیه واحتجازه داخل الغرفة محل الضبط "ملك الثالث" وإكراهه على توقیع إیصالات الأمانة المضبوط بحوزتھم ومساومة والده على إحضار عقد الزواج العرفي مقابل إطلاق سراحهم.

بمواجھة المجني علیه بما جاء بأقوال المتھمین أقر بھا وتم تحریر المحضر اللازم والعرض على النیابة العامة للتحقيق.

بلدنا نيوز

حوادث