بلدنا نيوز
محافظات

افتتاح مقر نقابة المحامين الجديد بالمنيا

افتتاح مقر نقابة المحامين الجديد بالمنيا
افتتاح مقر نقابة المحامين الجديد بالمنيا

افتتح مساء اليوم سامح عاشور نقيب محامين مصر، وبرفقته عدد من أعضاء مجلس النقابة، مقر نقابة المحامين الجديد بالمنيا، وشهد بدء الدوره الثالثة لمعهد المحاماة، وسلم خريجي الدورة الثانية للمعهد الشهادات، كما عقد لقاء موسع مع المحامين بالمحافظة، وكرم عددا من شيوخهم.

عقد "عاشور" لقاء موسعا بنادي الشبان المسيحيين تلبية لدعوة المحامين، لمناقشة أوضاع المهنة، والاستماع لأسئلة الجميع والرد عليها.

ويضم المبنى الجديد لنقابة المحامين بالمنيا، 7 طوابق مقامة على مساحة 400 متر، ويستغل جزءًا منه استثماريًا، إضافة للنشاط الإداري للنقابة الفرعية، وإقامة مطعم ومجموعة عيادات تخدم المحامين، كما تتواجد به قاعة مؤتمرات.

وكان الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، وسامح عاشور نقيب المحامين، قد وضعا نهاية الشهر الماضي حجر أساس أكاديمية المحاماة، بمدينة النقيب محمود بسيوني السكانية للمحامين، في مدينة السادس من أكتوبر، بحضور أعضاء مجلس النقابة العامة والنقابات الفرعية للمحامين بالمحافظات.

وقال سامح عاشور نقيب المحامين: إن حجر الأساس الذي وضع لأكاديمية المحاماة كان حلمًا من أحلام أعلام المحاماة، مضيفًا أن أول من شد وتشدد في وجود ووجوب أكاديمية المحاماة هو الدكتور علي عبد العال، وأن أول ما التفت إليه في مشروع قانون المحاماة هو الفصل الخاص بالأكاديمية، وشدد على أهمية هذه المنشأة.

سامح عاشور نقيب محامين مصر

محافظات